أخباراكس بوكسالكمبيوتر

لعبة Avowed ستكون بنفس طول The Outer Worlds 

وردت أنباء عن تشابه طول ومدة اللعب في لعبة  Xbox الحصرية Avowed مع ما كان في لعبة تقمص الأدوار السابقة من نفس الاستديو The Outer World. 

وهذا يعني أن لعبة تقمص الادوار والتي ستصدر لاحقاً هذه السنة على Xbox والحاسب الشخصي سوف تستغرق 13 ساعة للقصة الرئيسية أو 26 ساعة في حال تم لعب المهمات الجانبية. وذلك وفقاً لموقع HowToBeat

وعند سؤالها عن طول اللعبة أفادت مديرتها Carrie Patel لموقع Game Informer أن “أفضل مقارنة لطول اللعبة هو مع سابقتها The Outer World”

“ويمكن للاعبين أن يتوقعوا تجربة مماثلة تقريباً كما في The Outer Worlds وذلك بحسب الصعوبة التي يلعبون بها. ومدى الدقة والوقت الذي سيقضوه في استكشاف محتوى اللعبة مقارنة بخوض مهمات القصة الرئيسية للعبة فقط”

هذا وقد أعلن عن Avowed لأول مرة في يوليو من عام 2020 كلعبة تقمص أدوار منظور شخص أول خيالية تجري أحداثها في عالم Eora والذي عرفه اللاعبون أول الأمر في جزء Pillars of Eternity من نفس اللعبة. 

وفي وقت سابق هذا الشهر رفعت Obsidian منشوراً على مدونتها يترافق مع مقطع تشويقي جديد للعبة Avowed والذي تم عرضه في Xbox Games Showcase.

وبالرغم من أن اللعبة تجري في نفس العالم إلا أن Patel أخبرت موقع Game Informer أنه ليس من الضروري لعب سلسلة الألعاب بالتسلسل كي يخوضوا فيها. 

“يسرنا أن نحتفظ بمعجبينا القدماء لكننا نتوقع أيضاً أن العديد من اللاعبين سيتعرفون على عالم Eora لأول مرة في Avowed وسنأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار”.

“لذلك تجري أحداث اللعبة بعد بضعة أعوام من نهاية أحداث Deadfire والتي كانت لعبتنا قبل هذه الحالية. وهناك بعض الشخصيات التي ستكون المألوفة للاعبين القدماء”

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى