أخباربلايستايشن

منصة Playstation Plus تتيح اللعب أونلاين مجاناً في عطلة نهاية الأسبوع

سيكون اللعب اونلاين مجانياً في 22 و 23 يونيو

أتاحت منصة Playstation Plus لكل من كونسول PS5 و PS4 نمط اللعب أونلاين دون اشتراك في المنصة في يومي 22-23 يونيو.

لكن يبقى اللاعبون بحاجة إلى حساب PlayStation Network للمشاركة في الأمر.

وتتضمن قائمة ألعاب PlayStation Plus Essential كل من SpongeBob Squarepants: The Cosmic Shake على كل من الجهازين إلى جانب لعبة AEW Fight Forever أيضاً على الاثنين وأيضاً Streets of Rage 4 على PS4 فقط.

أيضاً تم مؤخراً طرح قائمة يونيو لألعاب PlayStation الكلاسيكية. وبخلاف ألعاب Playstation Plus Essential والمتاحة لكل المشتركين فإن هذه القائمة من الألعاب غير متاحة إلا لحسابات Premium و Extra.

بلاي ستايشن بلاس

وتتضمن القائمة الكلاسيكية لهذا الشهر كل من Monster Hunter Rise و لعبة Football Manager 2024 بالإضافة إلى كل من Crusader Kings 3 و After Us.

كما يتيح حساب PlayStation Plus Premium مجموعة خاصة به من ألعاب منصات PS1 و PS2 و PSP متاحة للتحميل وأيضاً ألعاب PS3 عبر السحابة، ومن الجدير بالذكر أن قائمة هذا الشهر أتاحت ألعاب الواقع الافتراضي. 

أيضاً توجد قائمة Classics Catalouge المتضمنة ألعاب أخرى مثل Lego Star Wars II: The Original Triology وأيضاً Ghosthunter و Daxter. مروراً بلعبة Tomb Raider Legend و Star Wars: The Clone Wars  وأيضاً Sly Cooper و Thievius Raccoonus.

ويذكر أنه قد تم طرح Harry Potter: Quidditch Champions  في سبتمبر الماضي. والتي أعلن أنها ستكون متاحة على PlayStation Plus من اليوم الأول لطرحها. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى