أخبارالكمبيوتر

لعبة Tropico 6 تحصل على توسعة جديدة

وجه استديو Kalypso Media دعوة لمحبي Tropico 6 للقدوم إلى الجزيرة وقضاء الإجازة في توسعتها الجديدة Tropican Shores. والواقع أن هذه التوسعة الجديدة جاءت متأخرة جداً لأنه وبالرغم من أن لعبة بناء المدن الشهيرة تحصل على جزيرة إلا أنه لا يوجد الكثير مما يمكن عمله فيما يتعلق بالترفيه على الشاطئ بغض النظر عن الموانئ والنقل البحري.

وقد أضاف الاستديو ان اللاعبين سيحظون بمتعة جديدة في اللعبة مع 15 بناء جديد يمنحون الكثير من إمكانيات التوسع والبنية التحتية إلى جانب الخدمات والترفيه والاسترخاء وبالطبع أجمل المناظر المطلة على المحيط. 

ويقدم التحديث الجديد أيضاً موارد جديدة هي اللآلئ وأيضاً ثلاثة قوانين جديدة تساعد على تقليل تكلفة البناء وفرض الضرائب على السكان وزيادة كفاءة الأبنية الساحلية.

أيضاًَ تتضمن التوسعة الجديدة أربعة خرائط جديدة كلياً إلى جانب زينة جديدة للحدائق وجولات غطس أو سباحة مع الدلافين. 

وتحتل لعبة Tropico بأجزائها الستة مكانة مميزة في عالم ألعاب بناء المدن. وفيها تلعب دور رئيس لدولة على جزيرة تشبه جزر الكاريبي وتأخذ على عاتقك بناء اقتصاد واستيراد وتصدير السلع وإنشاء مجتمع مزدهر وناشط.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى