أخبار

الكشف عن تفاصيل التطوير الأولية للعبة Wonder Woman إلى جانب بعض اللوحات الفنية التوضيحية

ظهرت أولى تفاصيل تطوير لعبة Wonder Woman إلى جانب بعض الرسوم الفنية التوضيحية. وذلك عن طريق التسريب.

وقد تم التسريب عن طريق استبيان تسويقي على الانترنت ليتم مشاركة التسريب عبر عدة منصات (بما فيها DSOGaming). وقد بدأ الأمر بنشر لقطات شاشة للأعمال الفنية على موقع IMGUR لكن تم حذفها لاحقاً. ولحسن الحظ فقد انتقلت هذه الصور بشكل ما إلى موقع X. وبالنظر إلى المعلومات التي قدمها الاستبيان تبدو اللعبة شبيهة بلعبة Shadow of War بما في ذلك نظام Nemesis المميز للسلسلة وأيضاً قتال سريع الوتيرة. ومما يبدو في الصور أيضاً أن اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح يسمى Themyscira. وبخلاف شخصيات DC فسوف تقدم اللعبة أعداء وحلفاء مولدين عن طريق توابع رياضية. 

ومما قيل في الاستبيان فإن “الساحرة القوية Circe قد هاجمت جزيرة Themyscira على رأس جيش من الوحوش وحيدة الأعين، الجرجونات وكائنات أخرى. ويقع على عاتقك وأنت تلعب دور البطلة الأمازونية أن تعود وتصد الهجوم.”

أما عن أمور كالشخصيات، القتال، الموقع، وأسلوب اللعب فقد صرح الاستبيان أنه “سوف تستخدم قواك الخارقة لتوجيه ضربات مدمرة وتحطيم الأعداء في قتال ملحمي لحماية موطنك من الغزاة. وستخوض في قتال سريع ويتميز بالحرية مع تحالفات مدمرة وأسلحة فتاكة أهدتها إليك الآلهة بما في ذلك سلاح Lasso of Truth الشهير.

ومع تتابع أحداث قصة Wonder Woman يجب أن تصلح علاقتك بالأم وهي الملكة Hippolyta والمحاربات الأمازونيات الأخريات اللواتي شعرن بخيانتك لهن عند قرارك بالابتعاد عن الجزيرة. 

وفي مسار اللعبة سوف تواجه شخصيات DC الشهيرة إلى جانب مجموعة من الحلفاء والأعداء الذين تم صنعهم بالتوابع الرياضية الإجرائية. وبفضل قوة نظام Nemesis فسوف تتذكر هذه الشخصيات قراراتك وأفعالك أثناء اللعبة وستكون ردة فعلهم متناسبة مع ما يعتقدون.

سوف تطير عبر عالم Themyscira المفتوح لاستكشاف كائنات الأساطير الإغريقية ومقاومة الغزاة لإنهاء مهمتك ومنع Circe من تدمير موطنك وحيازة قوى منقطعة النظير.”

يبدو وصف اللعبة قوياً ومغرياً ويكشف عن تفاصيل جديدة مثيرة. وحتى الآن لم تدلي شركة Warner Bros ومعها استديو Monolith بأية معلومات عن اللعبة. إلا أنه في آخر السنة الماضية فقد صرحت الشركة فعلاً أن اللعبة ستكون أحادية اللاعبين ولم تصمم حتى تكون متعددة التحديثات. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى