أخبارالكمبيوتربلايستايشن

مطور Elden Ring يصرح حول مشكلة Bloodborne على الحاسب الشخصي: “على قدر علمي فهو طبعاً أمر لا أعارضه”

لم يرغب Hidetaka Miyazaki بالتعليق عن مستقبل لعبة Bloodborne لكنه لن يمانع في حال تم طرح اللعبة على الحاسب الشخصي. اللعبة التي تشبه Souls مع لمسة من عوالم كاتب الرعب Lovecraft

صرح مطور لعبة Bloodborne أنه لن يعترض في حال تم طرح اللعبة على الحاسب الشخصي.

في مقابلة مع Wes Felnon صرح Hidetaka Miyazaki مدير استديو FromSoftware أنه سيقع في بعض “المتاعب” لو صرح أنه يريد طرح اللعبة الشهيرة على الحاسب الشخصي. بالرغم من ذلك فقد صرح المطور الياباني أنه بالطبع يرغب بوصول لعبته إلى أكبر جمهور ممكن. وخاصة لأن اللعبة حصرية على كونسول يخرج ببطئ من التداول ويصبح قديماً (باستثناء التوافق مع PS5)

وفي تفاصيل التصريح قال Miyazaki “أنه من الواضح أن مطوري Bloodborne يرغبون بصراحة أن تصل اللعبة إلى أكبر عدد من اللاعبين. خصوصاً أنها لعبة ذات عمر طويل وهي من ألعاب الماضي التي تضيع على الأجهزة القديمة. وأعتقد أنه سيكون جيداَ لأي لعبة من هذا النوع أن تحظى بفرصة الوصول إلى لاعبين أكثر ليعيشوا تجربة هذه اللعبة القديمة. لذلك وبالنسبة لي فلن أعترض على هذا الأمر”

وينطبق نفس الأمر على بقية أفراد فريق FromSoftware الذين شاركوا في لقاء Felnon إلى جانب Myiazaki فيما يتعلق بتوسعة Elden Ring. ونعني بهذا كل من المطور Yasuhiro Kitao ومدير المشروع ومترجم الحديث  Bob Simpson. 

بالطبع وكما أكد المدير الياباني لمرات عديدة (أحدثها قبل عدة أشهر عبر موقع IGN) أن لعبة Bloodborne ليست ملكاً لاستديو FromSoftware. لذلك لا يحق لمدير الاستديو أو أي من فريق العمل فيه أن يقرر مستقبل السلسلة سواء أكان الأمر انتقال اللعبة إلى الحاسب الشخصي أو متابعة السلسلة بأجزاء جديدة. 

بالرغم من ذلك فقد أكد Myiazaki نفسه أنه يتفهم  سبب عمل ريميك للعبة Bloodborne. فمن السهل أن ننسى أن عمر اللعبة التي تشبه لعبة Souls قد بلغ 9 سنوات الآن. وأن شركة Sony صرحت عن نيتها لتحديث هذه الألعاب “الشابة”.

بالإضافة إلى ذلك تركز الشركة حالياً بشكل أقوى على الحاسب الشخصي حالياً مما أدى لطرح العديد من الألعاب ومنها ملحمة The Nordic God of War على الحاسب الشخصي. وهذا ما جعل محبي استديو FromSoftware يعقدون الأمل لاستكشاف مدينة Yharnam إلى جانب مملكة Boletaria

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى