أخبار

شركة Take-Two تصرح بأن استديو Rockstar يسعى في GTA6 إلى “تجربة غير مسبوقة”، متناسية كم أن ولاية Florida غريبة

ربما لا يعلمون أنه لا يمكن لأي شئ أن يحاكي Florida

حتى الآن تقرر أنه لن تصدر لعبة Grand Theft Auto 6 إلا في خريف عام 2025 وقد صرح المدير التنفيذي للشركة الناشرة Take-Two أنهم واثقون بقدرتهم على الإيفاء بهذا الموعد.

وكانت شركة Take-Two قد أخبرت المتابعين الأسبوع الماضي أن لعبة GTA6 ستصدر في وقت ما من خريف عام 2025 مما يعني فترة انتظار أكثر من سنة يمكن أن يصبر المعجبون عليها باعتبار أنه قد أصبح لدينا موعد تقريبي للإصدار. حيث وفي لقاء مع قناة CNBC تم سؤال المدير التنفيذي للشركة Strauss Zeinick عن موعد إصدار لعبة العالم المفتوح القادمة وعن شعور الشركة الناشرة حيال الأمر. وقد تم سؤاله بالخصوص عن كيفية تحديد الشركة لمواعيد الإصدار بشكل عام، مجيباً أنه يتم النظر إلى عدد الأخطاء البرمجية التي تعاني منها اللعبة وعلى أساس ذلك يتم اتخاذ القرار حول التقدم في تطويرها. حيث يتم “مثلاً التأكد من قبل كل واحد منا أننا نواجه أقل عدد ممكن من الأخطاء قبل الإصدار”

وأضاف Zeinick أنه “وبالرغم من ذلك ومع الألعاب الكبيرة التي ترافقها توقعات كبيرة فلا يتعلق الأمر بالأخطاء البرمجية بل بإنشاء تجربة غير مسبوقة حيث يسعى المطورون في استديو Rockstar Games إلى الكمال هذه المرة. وهو امر صعب القياس.” لكن يجب التنويه بأننا لا نرى قدرة الاستديو على تقديم تجربة غير مسبوقة باعتبار أن GTA6 هي جزء آخر للعبة لذلك لن تكون بالاختلاف المتوقع. بالإضافة إلى ذلك فقد أظهر المقطع التشويقي الأول للعبة أن استديو Rockstar يحاول الاستفادة من الغرابة الشديدة لولاية Florida. وهو أمر لا يمكن تقليده وذلك يعود ببساطة لكم السخافة والهراء الذي يحصل في تلك الولاية يومياً. 

بالرغم من ذلك تثق شركة Take-Two بقدرتها على الإيفاء بموعد الإصدار أواخر عام 2025 على أقل تقدير. حيث صرح مدير الشركة أيضاً “أن صناعة الألعاب تعاني من عقبات لكننا حددنا الموعد التقريبي لأننا نثق تماماً بقدرتنا على الإيفاء به”. وبكل الأحوال لا زلنا ننتظر عرضاً لمقاطع من لعبة GTA6 لكننا متأكدون من أنها ستصدر عندما يكون استديو Rockstar مستعداً.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى