أخباراكس بوكسالكمبيوتربلايستايشن

مقطع جديد من لعبة Assassin’s Creed Shadows مدته 12 دقيقة مع وقت كافي لكل من Yasuke و Naoe ليتألقا

حظت اللعبة بالمعاملة التي تستحقها في معرض Ubisoft Shadows بعد أسابيع من المقاطع القصيرة وتشويق اللاعبين

بعد مقطع تشويقي سريع في معرض Xbox قبل فترة قصيرة كشف معرض Xbox عن مقطع كبير وحقيقي للعبة Assassin’ Creed Shadows. وذلك في إطار عرضها التقديمي حيث استمتع اللاعبون بمشاهد جديدة من لعبة التشويق والتخفي. 

ويعتبر جزء Shadows لعبة الخريف المنتظرة من شركة Ubisoft وواحدة من لعتبين سيتم إصدارهما هذا العام. حيث ستكون الأخرى Star Wars Outlaws. 

ويحتوي المقطع على الكثير مما يمكن رؤيته حيث يتضمن 12 دقيقة من اللعب. وأول ما يلفت النظر هو التجول في مناطق ريفية وحضرية من مدينة Fukuchiyama. ليخوض بعدها قتالاً مع كتيبة حاولت تهديده. بعد ذلك يعرض لنا المقطع مشهداً سينمائياً بين Naoe (البطلة المتخفية) و Yasuke. وهذا يتلائم بشكل جميل مع شخصية Naoe Shinobi المحبة للتسلل والتخفي. حيث نرى المزيد من هذه الميول تتبدى في المشهد. بعد ذلك نرى سلسلة مشاهد لهروب Naoe قبل أن نطل على عالم مفتوح شاسع. 

ويمكن مشاهدة المقطع التشويقي في خبرنا هذا وهو فعلاً يستحق المشاهدة. وبغض النظر عن البث المباشر فهو جميل جداً.

وقم تم الكشف عن لعبة Shadows لأول مرة الشهر الماضي وحمل مشروعها اسم حركي هو Red. وتجري أحداث اللعبة في اليابان في القرن السادس عشر. ويتشارك بطولة اللعبة شخصيتين كل منهما يتميز بأسلوب قتالي مختلف.

وتعود الشركة في هذا الجزء إلى آلية مزامنة الرؤية مع الصعود إلى الأبراج لكن الشركة وعدت أيضاً أن هذه الآلية ستسمح بتدخل اللاعبين والنظر إلى الأراضي المحيطة عند الصعود للاستمتاع بجمال الخريطة. ومن المرجح أن تمتلك خريطة اللعبة الجديدة نفس مساحة خريطة جزء Origin. وهو تقليص كبير للمساحة بعد خريطة جزء Valhalla التي شملت بلداناً عدة.

ويمكن مشاهدة اللعب بشكل موسع في مقطع اليوتيوب هذا أيضاً

ويعتبر هذا الجزء الجديد أول جزء في السلسلة صادر حصراً على أجهزة الجيل الجديد وذلك باعتبار ان موعد إصدار اللعبة سيكون في 15 نوفمبر المقبل على الحاسب الشخصي (EGS و Ubi Connect) وأيضاً PS5 و Xbox X/S. مع ملاحظة أن اللعبة تتطلب اتصالاًً بالانترنت لتفعيل النسخة ويمكن بعدها اللعب أوفلاين.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى