أخبار

منتِج ريميك Silent Hill 2: أراد مطوري اللعبة الأصليين إجراء العديد من التغييرات لولا تدخل Bloober Team

لو صُنع الريميك في اليابان فقط لكان مختلفاً بشكل كبير

أراد مطورو لعبة الرعب Silent Hill 2 الأصليين إضافة عناصر جديدة للريميك القادم، لكن فضّلت شركة Bloober Team الإخلاص والوفاء للنسخة الأصلية. 

قال Motoi Okamoto منتج سلسلة Silent Hill في مقابلة مع مجلة Famitsu أنه كان راغباً بإضافة تغييرات جديدة لريميك Silent Hill 2 لم تكن موجودة في اللعبة الأصلية. وقد أيده على ذلك كل من مصمم الأصوات Akira Yamaoka والمخرج الفني Masahiro Ito.

ولكن كان مطوري اللعبة الأساسيين في بولندا توّاقين للحفاظ على روح اللعبة الأصلية. أوضح Okamoto أنه إذا كان فريق التطوير ياباني لاختلفت اللعبة بشكل كبير عما كانت عليه في عام 2001 حيث قال بناءً على ترجمة موقع Automaton Media: لا يريد صانعو الألعاب عمل نفس الشيء مرتين. أعتقد أنه باعتبارهم المطورين الأصليين، كانوا يريدون إجراء العديد من التغييرات. “لكن بفضل آراء Bloober Team، سيكون الريميك مخلصاً للعبة الأصلية فهم يحبونها بشدة.”

أشار Okamoto إلى محادثات جرت بين المطورين الأوائل في Konami ومطوري Bloober Team وأنهم توصلوا لحل وسط للريميك. سيقوم Bloober Team بتجديد اللعبة وجعلها عصرية بطرق معينة، لذا سيكون هناك تغييرات واضحة مقارنةً باللعبة الأصلية. 

سيتم إطلاق ريميك Silent Hill 2 هذه السنة حصراً على PS5 في 8 أكتوبر. أضاف أيضاً Okamoto أنه بدلاً من “الطلاء الأصفر” الذي انتقده الكثير ووظيفته توجيه اللاعبين في بيئة Silent Hill 2 سيتم استخدام إشارات مرئية كأن يدير الشخصية الرئيسية James Sunderland رأسه نحو اتجاه محدد بالإضافة لتوجيه اللاعب عن طريق أشكال الإضاءة المختلفة في اللعبة. 

بمعرض حديثنا عن الألعاب القادمة، يمكنكم إلقاء نظرة على جدول مواعيد Summer Game Fest لأخذ فكرة عامة عن بعض الألعاب المثيرة للاهتمام التي قد يُرفع عنها الستار في الأيام القادمة.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى