أخباراكس بوكس

عرض XboxGames قد يجري لمدة لساعتين وسيضم 30 لعبة. 

ادعى Jeff Grubb من موقع Giant Bomb يوم الأربعاء ضمن بودكاست Kinda Funny المتعلق بالألعاب متحدثاً عن عرض Xbox Games أنه قد يجري لمدة تصل لساعتين وأنه سيحوي 30 لعبة. 

وقال (عن طريق موقع Resetra): “لن أقول لكم كل شيء، لكن سمعت أرقام كساعتين وثلاثون لعبة، وكمية جيدة من هذه الألعاب لم نسمع عنها من قبل.”

سيُقام عرض Xbox Games في 9 يونيو الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ والواحدة مساءً بتوقيت الساحل الشرقي والسادسة مساءً بتوقيت المملكة المتحدة، وسيكون العرض الأول من نوعه ليشمل ألعاب من Xbox Game Studios و Bethesda و Activision Blizzard. 

وقال Grubb: “أعتقد أنه سيكون هناك حوالي خمس ألعاب لم نسمع عنها من قبل من كافة الأنواع والتصنيفات.”

وأضاف ملمّحاً للعبة Dragon Age جديدة من Bioware:

“Dragon Age Dreadwolf لن تكون موجودة لكن Dragon Age ستكون موجودة إذا فهمتم كلامي.”

وبينما يخمن البعض أن هذا يعني احتمال وجود ريميك ل Dragon Age، يقول الإعلامي Jason Schreier من موقع Bloomberg: “الشائعة التي يشير إليها Grubb هي ليست لعبة جديدة وإنما تغيير في اسم لعبة Dragon Age 4.”

أعلنت Bioware سابقاً عن خططها للإعلان بشكل كامل عن Dragon Age Dreadwolf في هذا الصيف قبل حلول شهر أبريل لعام 2025 وهو الوقت المتوقع لإطلاقها. 

قيل أن عرض Xbox Games سيُعلَن فيه عن Gears of War 6 ولعبة Doom جديدة

وأخيراً، تقول التقارير أنه سيتم استغلال عرض Xbox لتأكيد مواعيد إطلاق الألعاب التابعة لاستوديوهات Xbox لبقية عام 2024 التي تتضمن  توسعة Starfield Shattered Space و Call of Duty: Black Ops 6 و Avowed و Microsoft Flight Simulator 2024 و Indiana Jones and the Great Circle. 

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى