أخبار

  لعبة Doom القادمة ستحمل اسم The Dark Ages 

وستأخذنا في رحلة على غرار فيلم Army of Darkness في عصر القرون الوسطى

 تشير تقارير إلى أن لعبة Doom القادمة – وهي أول إصدار جديد بعد مرور أكثر من أربع سنوات على Doom Eternal – ستستلهم أفكارها من فيلم Evil Dead: Army of Darkness من خلال نقل بطل اللعبة Doom Slayer إلى عالم القرون الوسطى ليقاتل قوى الجحيم غالباً. ووفقاً لتقرير جديد، ستحمل اللعبة اسم The Dark Ages وسيتم الكشف عنها رسمياً الأسبوع المقبل.

هذا ما ذكره تقرير من موقع Insider Gaming، الذي يدعي أن Doom: The Dark Ages كانت قيد التطوير في شركة Id Software لأكثر من أربع سنوات. ويُقال أيضاً أن هذا هو الاسم النهائي للعبة التي كانت تُعرف سابقاً باسم Doom: Year Zero. ذُكر الاسم في وثيقة من سنة 2020 تسربت العام الماضي بشكل غير مقصود من Microsoft أثناء معركتها القانونية مع لجنة التجارة الفيدرالية حول صفقة الاستحواذ على Activision-Blizzard.

يدعي موقع Insider Gaming أن The Dark Ages ستدور أحداثها في “عالم Doom مستوحى من العصور الوسطى”. لا نعرف أكثر من ذلك حالياً، لكن يبدو أن تذبيح Doom Slayer لأعداءه ذوي الدروع الصفيحية بسيفه Crucible في العصور الوسطى أمراً رائعاً، أو حتى، كما هي العادة، فتكهم وسحقهم بمجموعة كبيرة من الأسلحة النارية.

كانت هناك شائعات عن لعبة Doom جديدة مؤخراً، بعد أن سجلت Zenimax علامة تجارية لـ “IDKFA” – في إشارة إلى أكواد الغش (كلمات السر) الكلاسيكية في Doom – وأفادت العديد من المنافذ الإعلامية بما في ذلك Eurogamer و The Verge أن لعبة Doom جديدة ستظهر خلال حدث Xbox Games Showcase في مهرجان Summer Geoff Fest لهذا العام، وهو ما يدعي هذا التقرير الأخير أنه تم التحقق منه. هذا يعني أننا سنعرف المزيد في أقل من أسبوعين، يوم الأحد 9 يونيو.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى