أخبارموبايل

بدأ التسجيل المسبق على لعبة Command & Conquer: Legions

أعلنت كل من الشركة الناشرة EA واستوديو التطوير Level Infinite عن فتح التسجيل المسبق لـ Command & Conquer: Legions على Google Play Store و Apple App Store. وبالإضافة لهذا، كشف فريق تطوير اللعبة أن محتوى الموسم الأول سيكون مستوحى من عالم لعبة Red Alert المشهورة.

قيل على لسان EA و Level Infinite: “سيكون الإطلاق العالمي لـ Command & Conquer: Legions نقطة بداية لتقديم محتوى Red Alert الموسمي لأول مرة، وإتاحة وحدات وقصص وشخصيات محبوبة من عالم Red Alert لخوض التجربة الاستراتيجية الجديدة على أجهزة الموبايل.”

رُفع الستار عن برنامج مكافآت حصرية داخل اللعبة على الموقع الرسمي ل Command & Conquer: Legions احتفالاً بفتح التسجيل المسبق، وبعد وصول عمليات التسجيل المسبق لعدد عالي محدّد من اللاعبين، يتم فتح نطاق واسع من العناصر القيمة متضمنةً عملات Silver Chips و Golden Chips الرقمية وإطار “نجمة النصر” أو Victory Star المميز والذي غالباً يتم به تزيين ملف اللاعب الشخصي بالإضافة لـ Skin لقاعدة وحدة البناء السوفييتية. 

تدور أحداث موسم اللعبة في تاريخ بديل حيث يبقى المعسكر الغربي (أو الحلفاء في اللعبة) والمعسكر السوفييتي في حالة جمود بسبب تساوي قوتهم لحد ما إلى أن يعرقل Yuri توازن قوى هذين المعسكرين، مشعلاً حرباً عالمية بينهما. سيقود اللاعبون جيشهم المفضل ويبنوا جيوشاً قاهرة وجبارة، ويخططون حملاتهم استراتيجياً لإيقاف وإفشال خطط يوري الشنيعة للسيطرة على العالم. 

يمكن للاعبين أن يلقوا نظرة إلى قصص أكثر من عالم C&C في حال تم إضافة مواسم غير الذي ذكرناه في المستقبل. 

ومن أهم خواص اللعبة التي ذكرتها الشركة المطورة:

  • تجربة Red Alert المميزة: عش تجربة C&C Red Alert كما لو أنك كنت تلعبها أول مرة من جديد، سواء من ناحية القصص أو الوحدات أو الأبطال أو الأسلحة المنوعة بشكل مرخّص من الشركة الناشرة. 
  • نظام قتال  تنافسي مذهل بين اللاعبين: انغمس بنظام قتالي في الوقت الحقيقي بين اللاعبين حيث تقود فيالق بوحدات أسطورية كمنطاد Kirov المُهاب ودبابة Apocalypse في عالم واسع داخل اللعبة. 
  • عمق استرتيجي: ابنِ طريقك للنصر بمعرفة مصادر قوة جيشك وإنشاء أسلحة خارقة (أي أسلحة نووية) واتخاذ قرارات مصيرية تجلب الفوز لحلفائك. 
  • كون علاقات مع اللاعبين: انضم لتحالفات وتعاون مع رفاقك القادة واستمتع بتجربة استراتيجية غير معقدة تتناسب مع مواصفات أجهزة الموبايل. 
  • أنماط لعب متنوعة: انغمر في العديد من السيناريوهات، من المناوشات الشديدة بين اللاعبين وحروب التحالفات التعاونية إلى حملات توسعية ضد الكمبيوتر و Roguelike Mecha mode الفريد من نوعه. 

من المقرر إطلاق Command & Conquer: Legions على أجهزة الموبايل في هذا العام. 

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى