أخبار

إصدار ريميك للعبة Silent Hill 2 في شهر اكتوبر مع مقطع تشويقي جديد كلياً

شركة Konami تنفذ وعدها بأخذنا مرة أخرى إلى تلك البلدة الغامضة التي رأيناها في أحلامنا

تميز برنامج State of Play الذي تم بثه في 30 أيار من عام 2024 بالكثير من الأخبار. ولكل محبي لعبة Silent Hill فقد يكون الخبر جيداً أو ربما سيئاً. حيث ومع استمرار شركة Konami في محاولاتها في عمل ريميك كبير للعبة Silent Hill سيحصل الجزء الثاني على ريميك من المفترض أن يتم إصداره في 8 أكتوبر على PlayStation 5.

وبالرغم من أن تاريخ الإصدار ليس 24 سبتمبر الذي يطمح إليه اللاعبون لكن من الجيد أننا سنرى ريميك اللعبة خلال الأشهر القادمة. حيث يحب اللاعبون طرح الأجزاء الجديدة وتلك التي تسبق الأول أو الريميك في ذكرى إصدار اللعبة الأصلية وهو 24 سبتمبر من عام 2001 في حالة Silent Hill. لكن من جهة أخرى ومع المقاطع التشويقية التي صدرت (وأحدها مشهد القتال الذي لم يعطي أملاً كبيراً للاعبين) ومع فريق التطوير الجديد من استديو Bloober Team لا يمكن أن نتوقع ما قد يحدث.

وخلال المقطع التشويقي القصير الذي تم عرضه خلال برنامج State of Play تعرف اللاعبون جيداً على بيئة اللعبة، وشخصيتي James و Angela، مع القليل من القتال. والأهم من ذلك كله الوحوش في Silent Hill. حيث رأينا الممرضات المميزات والآباء المبسطين. لكن لا يوجد ما يدل على الوحش الأكثر تميزاً Pyramid Head حتى الآن. وبالرغم من أن البعض يطمح إلى بيئة موحشة أكثر لكن على كل حال سنرى جو اللعبة في 8 أكتوبر القادم.

ولا يخفى على أحد انعدام ثقة اللاعبين عندما يتعلق الأمر بتعامل شركة Konami مع ألعابها الكلاسيكية. لكن مع إعادة إصدار Silent Hill أخيراً يأمل اللاعبون بالأفضل مع ريميك لعبة الرعب النفسي هذه كما حصل في ريميك لعبة Resident Evil 4. وهو الأمر الذي يرغب  به محبو اللعبة بشدة أي ريميك يعيد للعبة شهرتها السابقة أو ربما لعبة تقدم لهم النهاية التي يطمحون إليها. بأية حال لا يعرف ما ستؤول إليه اللعبة وننتظر صدورها في 8 اكتوبر. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى