أخبار

مسرب موثوق: Metal Gear Solid Delta: Snake Eater لن تصدر قبل 2025، و سيفتتح طلب اللعبة المسبق في أوائل حزيران

تقول الادعاءات أن شركة Konami تخطط لإطلاق لعبتها Metal Gear Solid Delta: Snake Eater في عام 2025. 

لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق اللعبة بعد، لكن منذ يناير، روجت وسلطت بلايستيشن الضوء على Metal Gear Solid Delta: Snake Eater كأكثر لعبة منتظرة ومشوقة قادمة لـ PS5 هذه السنة، مع إضافة ملاحظة أن تاريخ الإطلاق قد يتغير. 

قال منقب البيانات الموثوق billbil-kun على Dealabs أن اللعبة قد يتم تأجيل إطلاقها إلى 2025، وأننا لن ننتظر طويلاً لاكتشاف ذلك. 

وأضاف أن “ناشر عملاق عالمي” قد اختار بشكل غير نهائي تاريخ 31 ديسمبر 2025 لإطلاق لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater. 

سيتم فتح الطلبات المسبقة فوراً بعد عرض جديد للعبة بناءً على التقارير، وهذا متوقع في الـ 10 أيام القادمة، ربما أثناء عرض Summer Game Fest في 7 يونيو. 

يُقال أيضاً أنه سيتم إصدار نسختان غير رقمية للعبة على PS5 وXbox Series X/S، حيث سيكون سعر النسخة الأساسية (Standard Edition) حوالي $69.99، والنسخة الجامعة (Collector Edition) ستكلف $199.99.

وأكدت Konami أنه سيتم إطلاق Metal Gear Solid Delta: Snake Eater على الكمبيوتر الشخصي. 

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى