أخبار

مطور Kerbal Space Program 2: فريق Intercept Games سيتم تسريحه في يونيو

ورئيس Take-two ينفي إشاعات إغلاق الأستوديو

وفقًا لتحديث جديد من Quinn Duffy على LinkedIn، مدير تصميم في استوديو Kerbal Space Program 2، سيتم تسريح فريق Intercept Games الشهر المقبل.

وقال: “سيتم تسريح فريق Intercept Games اعتبارًا من 28 يونيو، يعني أنه سيكون هناك أشخاص بمواهب رائعة يبحثوا عن أعمال جديدة. وأنا أيضاً”.

كان مستقبل Intercept Games غير مؤكد لبعض الوقت وسط إعادة الهيكلة المستمرة في الشركة الأم Take-Two Interactive.

أعلنت Take-Two في  الشهر الماضي عن خطط لتسريح 5٪ من القوى العاملة لديها، أي حوالي 600 شخص، كجزء من تدابير خفض التكاليف التي ستؤدي أيضًا إلى إلغاء مشاريع ألعاب غير معلنة.

وأعقب ذلك تقرير لـ Bloomberg ادعى أنه اطلع على وثائق تكشف أن اثنين من ضحايا إعادة الهيكلة هذه كانا Intercept Games في سياتل، وRoll7، وهي شركة تطوير مقرها لندن ومطورة لعبتي OlliOlli و Rollerdrome.

تُعد Intercept و Roll7 استوديوهات تطوير داخلية تابعة لقسم النشر Private Division في شركة Take-Two.

كما ذكر موقع GamesIndustry.biz في أوائل مايو أنه تم تسريح الغالبية العظمى من فرق Private Division في سياتل ونيويورك ولاس فيغاس وميونيخ.

لكن في منتصف مايو، قال Strauss Zelnick، الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، لموقع IGN أنه لم يتم إغلاق أي من الاستوديوهات.

وادعى قائلاً: “لم نغلق تلك الاستوديوهات، لنكون واضحين”. “ونحن دائمًا ننظر في جدول الإصدار الخاص بنا لكافة استديوهاتنا للتأكد من أنه يتماشى مع أهدافنا”.

“لذلك نحن حذرون للغاية لأننا في منتصف برنامج خفض التكاليف الذي انتهينا من تخطيطه ونقوم الآن بتنفيذه بالكامل. لقد أعلنّا أننا نوفر 165 مليون دولار في التكاليف الحالية والمستقبلية، لكننا لم نغلق أي شيء”.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى