أخبار

مايكروسوفت تؤكد رسميًا خطط إطلاق Call of Duty: Black Ops 6 على خدمة Game Pass

تم إرسال إشعار إلى لاعبي Xbox أكد أن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 ستكون متاحة على خدمة Game Pass من اليوم الأول لإطلاقها.

يقول الإشعار الذي تم تداوله على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي: “تم الإعلان للتو: ستأتي لعبة Call of Duty Black Ops 6 إلى Game Pass في اليوم الأول من إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام!”

أصدرت Activision مقطع دعائي حي لـ Black Ops 6، إضافةً إلى تأكيد أن اللعبة ستكون متاحة على Game Pass من اليوم الأول.

ذكرت Wall Street Journal في الأسبوع الماضي أن لعبة Call of Duty لهذا العام ستكون متضمنة كجزء من خدمة الاشتراك في Xbox، وأن مايكروسوفت يمكن أن تغير المستويات المتاحة للاعبين في أعقاب إدراج Call of Duty.

ستكون هذه أول مرة يتم فيها تضمين لعبة Call of Duty في مثل هذه الخدمة عند الإطلاق، سيعني ذلك بالنسبة للاعبين الذين لديهم وصول إلى منصات Xbox أن تكلفة الدخول للعبة ستصل إلى 11 دولارًا فقط.

كان إدراج Call of Duty على Game Pass نقطة خلافية  في إطار معارك المحاكم المتواصلة لفترة طويلة بعد دمج Xbox و Activision-Blizzard.

حافظت سلسلة Call of Duty على صدارة المبيعات بانتظام على مدار العام، وهو ما دفع Sony للاعتقاد بأن مايكروسوفت ستحظى بميزة غير منصفة لو قدمت اللعبة لجمهور PlayStation بالسعر الكامل.

أطلقت Activision موقعًا تشويقيًا لـ Black Ops 6 سابقاً في هذا الشهر مع قيادة Treyarch لعملية التطوير. وقد ادُعي أن اللعبة تدور أحداثها في أوائل التسعينيات خلال حرب الخليج

سيتم الكشف عن Black Ops 6 خلال عرض ألعاب Xbox – الأول الذي سيشمل ألعابًا من Activision Blizzard و Bethesda و Xbox Game Studios – في 9 يونيو 2024، بدءًا من الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 6 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى