أخبار

مدير استديو Larian: كان علينا تمديد ساعات العمل خلال تطوير Baldur’s Gate 3

لكن نادراً ما تم الطلب من العاملين العمل خلال العطلات

تحدث Swen Vincke مدير استديو Larian عن ثقافة ضغط العمل في الاستديو معترفاً أن الفريق اضطر أحياناً للعمل مطولاً عند حدوث أمور غير متوقعة. 

وخلال جلسة أسئلة وأجوبة بحضور جمهوره في مؤتمر Digital Dragon في بولندا تم سؤال Vincke عما لو اضطر الفريق للعمل مطولاً بشكل كبير للإيفاء بالموعد النهائي لإصدار لعبة ما. وأجاب بأنه لم يضطر الفريق لتمديد ساعات العمل بشكل كبير. وقد كان هذا التمديد أقل في لعبة Baldur’s Gate مما حدث في الألعاب السابقة.

وصرح Vincke لموقع +GR أنه لم يضطر الفريق للعمل مطولاً كثيراً وأن المرء يفعل ذلك في بعض الأحيان في حال أراد إنهاء أمر ما خصوصا عندما يكون على درجة كبيرة من التعقيد بحيث يتعين جمع كل الفريق.

وأضاف Vincke أن الذين تعين عليهم العمل لساعات إضافية تقاضوا أجراً مقابل ذلك. الأمر الذي لا تفعله الاستديوهات الأخرى. ومن النادر جداً ما عمل الفريق خلال العطل أو بعد الساعة الثامنة مساءاً. 

وفي وقت سابق هذا الأسبوع صرح استديو Larian مطور لعبة Baldur’s Gate أن نسخة القرص المضغوط لمنصة PS5 في أمريكا الشمالية ستتأخر مرة أخرى وذلك حتى يوليو عام 2024.

وأضاف الاستديو أن اللعبة التالية لن تكون جزءاً رابعا من Baldur’s Gate ولا توسعة للعبة أو أي مما يتعلق بلعبة Dungeons and Dragons بل دخلت ألعاب جديدة مرحلة التطوير حالياً. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى