أخبار

المدير الإبداعي لـ Assassin’s Creed Shadows: ستكون خريطة اللعبة بنفس حجم Origins تقريبًا

كشف Jonathan Dumont، المدير الإبداعي لـ Assassin’s Creed Shadows، عن تفاصيل تتعلق بحجم خريطة اللعبة القادمة من Ubisoft ذات العالم المفتوح والأكشن القتالي. في حديث له مع  IGN، أشار Dumont إلى أن مساحة العالم في Shadows ستكون مماثلة لحجم عالم Assassin’s Creed Origins، وليست بحجم الخريطة الأكبر في Valhalla. وصرح Dumont قائلاً: “إنها تتوافق مع آخر إصدارات سلسلة Assassin’s Creed التي عملنا عليها.

 من حيث المقياس، يمكننا المقارنة بشكل أدق مع حجم خريطة Assassin’s Creed Origins” 

قد يُعتبر هذا الخبر مفرحًا لمن شعر بأن عوالم Valhalla و Odyssey كانت واسعة جدًا إلى حد ما. لا تسيئوا فهمي، فالكم الهائل من المحتويات التي قدمتها تلك الألعاب والعابُ تقمص الأدوار الضخمة السابقة لها، أثبتت أنها ملاذٌ ممتع للموظفين والمراهقين ذوي الميزانيات المحدودة والوقت الفائض. لكن في ظل توافر العديد من الألعاب الرائعة حاليًا، فإن فرصة تختيم Shadows قبل مرور موسم فصلي كامل (أي قبل 3 أشهر) هي فكرة جميلة.

(ملاحظة من الكاتب: ما يقصده Dumont هو أنه ستكون فكرة مثيرة أن يتم ختم Assassin’s Creed Shadows قبل مرور موسم فصلي كامل(كالشتاء أو الربيع الخ…). السبب هو أنه لا يريد اللاعبين أن يشعروا أنهم مجبورين على قضاء كل وقتهم في تختيم لعبة واحدة، خصوصاً بوجود العديد من ألعاب الفيديو المتوفرة في وقتنا الحالي)

هذا لا يعني أن عالم Shadows سيكون صغيراً. فأي شخص لعب Origins وسافر عبر صحاريها الشاسعة سيلاحظ أن هناك الكثير من المهام لإنجازها في تلك اللعبة. ووفقًا لتصريحات Dumont لموقع IGN، فإن الفريق يركز على “مقياس واقعي للحياة” وتجسيد أصيل للبيئات التي سيتسلق ويغوص اللاعبين فيها، الأمر الذي لا ينبغي أن يترك لديهم انطباعًا بأنهم سيظلون يتوقون للمزيد من المحتوى للعبة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يستمتع اللاعبون أكثر ولوقت أطول بالمناظر الطبيعية في Assassin’s Creed Shadows بدلاً من المشاهد السينمائية الطويلة صاحبة الـ 30 ثانية ، مما يؤكد تركيز اللعبة الكبير على بيئاتها الخلابة. أنا شخصياً، وبعد ابتعادي عن السلسلة في السنوات القليلة الماضية، أجد هذا النهج المرتبط بلعبة Assassin’s Creed المنتظرة منذ فترة طويلة في اليابان مغرياً للغاية. فما رأيكم؟ هل تجدونه مناسباً؟

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى