أخبار

فيديو تشويقي لـ Shadow of The Erdtree يروي قصة مذهلة عن التوسعة الضخمة للعبة Elden Ring

كما وعد استديو FromSoftware فقد أصدر فيديو روائي جديد يقدم نظرة مختلفة كلياً لتوسعة Shadow of The Erdtree المنتظرة من لعبة Elden Ring، والمتوقع صدوره خلال أسابيع قليلة. ويزدحم الفيديو التشويقي الروائي بالمشاهد الجديدة إلا أن معظم هذه المقاطع هي سينمائية. 

يتميز المقطع بغنى المحتوى بمدة تصل إلى ثلاثة دقائق تقريباً. وبالرغم من قصر الفيديو إلا أنه يقدم رؤية جديدة ويسلط الضوء على الأحداث المثيرة التي كونت قصة الجزء الجديد. ويمكن النظر إليه على أنه هدية سارة للمعجبين. 

وتدور قصة جزء The Shadow of The Erdtree حول شخصية Miquilla من منطقة Haligtree، حيث تجري أحداث القصة في أرض الظلال Land of Shadow وهي خريطة جديدة كلياً. ويتحدث المقطع عن حرب لم يتم ذكرها في اللعبة الأساسية وكانت شخصية Messmeer لاعب أساسي فيها. 

وكان لأقزام قصة Elden Ring نصيباً كبيراً في هذا المقطع. مما جعل بعض اللاعبين يخيب أملهم فيه لأنهم توقعوا الفوز بنظرة على سلاح ما أو عدو جديد أو ربما المنطقة التي يمكن اللعب بها. بالرغم من ذلك فإن هذا المقطع التشويقي مثير وهناك الكثير مما يستحق المشاهدة. 

هذا وقد كان حساب Elden Ring الرسمي على تويتر قد نشر عدة مشاهد تبين المخلوقات الجديدة في الجزء المرتقب. وكان أحدث ما تم نشره صورة وحش جديد يشبه ما رأيناه في لعبة Bloodborne. ولأننا على بعد شهر من إصدار الجزء فربما سنحظى بمنشورات جديدة له على الحساب.

ويبلغ ثمن التوسعة الجديدة الكبيرة 40 دولاراً وهي التوسعة الوحيدة الذي ستحصل عليها اللعبة والمقرر إصدارها في 21 يونيو على كل من PS4، PS5، الكمبيوتر الشخصي، Xbox One، Xbox X/S، وبالطبع تتطلب وجود الجزء الأساسي من اللعبة والذي بيع منه 23 مليون نسخة.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى