أخبار

تأخر إصدار لعبة “Life By You” المنافسة للعبة “The Sims” مرة أخرى إلى أجل غير مسمى

أعلنت شركة Paradox Interactive عن تأجيل إصدار لعبتها القادمة “Life By You” المنافسة للعبة “The Sims” مرة أخرى، وهذه المرة إلى أجل غير مسمى.

كان من المقرر في الأصل إطلاق اللعبة في وصول مبكر في شهر سبتمبر في 2023، قبل أن يتم تأجيلها إلى شهر مارس 2024 ثم تأجيلها مرة أخرى إلى 4 يونيو.

في أواخر أبريل، أصدرت Paradox بيانًا صحفيًا يفيد بأن اللعبة “جاهزة للوصول المبكر”، غير أن الأمر لم يعد كذلك.

قالت شركة Paradox: “بعد الكثير من التفكير، نأسف للإعلان عن أننا قررنا التراجع عن موعد إصدار الوصول المبكر للعبة Life by You، الذي كان مقرراً سابقاً في 4 يونيو.” 

“لم يكن هذا قرارًا سهلاً، خاصةً وأننا ندرك اللهفة والحماس الذي يشعر به العديد من اللاعبين تجاه اللعبة. ومع ذلك، نعتقد أننا بحاجة للمزيد من الوقت للتطوير”.

في حين أننا كنا نفضل التقيد بإطار زمني جديد، إلا أننا نعتقد أنه من الأكثر حكمة التريث بينما نخطط للمستقبل، بدلاً من الالتزام بتاريخ جديد لا نستطيع ضمان الوفاء به”

تعتبر Life by You العمل الأول من استوديو Paradox Tectonic، الذي تأسس في عام 2019 ويرأسه Rod Humble، المدير السابق لقسم The Sims في شركة EA والرئيس التنفيذي السابق لشركة Linden Lab المطورة للعبة Second Life.

أعلنت شركة Paradox في الشهر الماضي أنه سيتم رد أموال اللاعبين الذين اشتروا أول محتوى إضافي DLC للعبة Cities Skylines 2، وأن هذا المحتوى من المقرر إضافته إلى اللعبة الأساسية مجانًا بعد أن تم إصداره بشكل متسرع دون المستوى المطلوب.

كما تم تأجيل إصدار أي محتوى إضافي مدفوع مستقبلي، والنسخة الخاصة بأجهزة الكونسول من اللعبة مجدداً

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى