أخبار

على خلفية سير العمل على “مشروعين جريئين للعبتي تقمص أدوار”، مطوروا لعبة Baulder’s Gate يفتتحون استديو جديد في وارسو البولندية

يقوم استديو Larian بخطوته الأولى في بولندا التي لم تشتهر أبداً بألعاب تقمص أدوار جيدة.

افتتح استديو Larian مطور لعبة 3 Baldur’s Gate فرعاً جديداً في مدينة وارسو البولندية. ويعود السبب في ذلك إلى رغبته في توسيع تأثيره على عالم صناعة الألعاب مع تزايد وتيرة العمل على “لعبتي تقمص أدوار طموحتين” إلا أن اللاعبين ليسوا متحمسين لهذه الخطوة. 

فبينما لن يرى اللاعبون الجزء الرابع من Baldur’s Gate قادماً من نفس مطوري جزئها الثالث ولن تصدر أيضاً “لعبة التقمص التي ستتفوق على الجميع” والتي تحدث عنها مدير الاستدبو Swen Vincke إلا بعد فترة طويلة يعمل Larian على تطوير نفسه في المجال. 

وقد تم الإعلان عن الاستديو الجديد عبر منشور على موقع X (تويتر سابقاً) وتقرر تسميته Larian Studios Warsaw. حيث صرح المطور ” أنه ومع البدء بتطوير لعبتي تقمص أدوار جريئتين فلن يكون هناك طريقة أفضل لتحقيق رؤيتنا من تنمية الفريق وافتتاح الاستديو السابع في قلب مشهد الألعاب البولندي”

وقد وصفت صفحة “حول الاستديو أو About Us” في موقع الاستديو الرسمي العاصمة البولندية بأنها “واحدة من أكبر مراكز تطوير ألعاب التقمص (مثل لعبة The witcher)” مضيفة أن الاستديو “كنظرائه حول العالم قد أخذ على عاتقه إنشاء بيئة يستطيع فيها المطورون أن يزدهروا بإبداعهم ويستعيدوا دورهم”

ويتابع المنشور بقوله ومع “تسارع وتيرة تطوير الألعاب المقبلة فنحن متحمسون للقاء المبرمجين الموهوبين، مصممي ألعاب التقمص، الكتاب والمزيد من سكان بولندا أو الذين يرغبون بالانتقال للعيش فيها”. ونتيجة لذلك نشجع الراغبين بالانضمام إلى الاستديو بأن يسارعوا بإعداد السيرة الذاتية في حال كانوا يتمتعون بالمهارة التي تفيد Swen وشركاه. 

لكن يجب أن ننوه أن كتابة شعر الغزل بعضلات Karlach أو جمال عيني Gale ليس مما ينفع الاستديو. إلا أنه ومع انضمام هذا الفرع إلى جانب فروع بلجيكا، اسبانيا، أيرلندا، انجلترا، ماليزيا، وكندا فربما سنرى في المستقبل توسع استديو Larian ليوظف من يجيد هذه الأمور. 

ويذكر أنه في حال كنتم من محبي Baulder’s Gate فيسرنا إعلامكم أن مجموعة من معدلي لعبة Stardew Valley يعملون حالياً على إنشاء بلدة يمكنكم فيها لقاء Astarion وأشباهه من الشخصيات الأخرى. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى