أخبار

صدور تحديث Retrowave للعبة Forza Horizon 5 والمتضمن سيارات جديدة، موسيقا من فئة Synthwave، أضواء نيون وأكثر.

أعلنت شركة PlayGround في بثها الشهري المباشر عن تحديث يقدم محتوى مجانياً للعبة  Horizon 5 الصادرة عن مايكروسوفت لكل من الكمبيوتر الشخصي وXbox. ويقدم التحديث المسمى Horizon Retrowave سيارات جديدة، خيارات إضافية لتعديل الشخصيات، الكثير من موسيقا Synthwave، أضواء نيون وغير ذلك الكثير. 

وأهم ما يميز هذا التحديث خمسة سيارات كلاسيكية لكن بحلة مستقبلية:

  • سيارة Lamborghini Countach LPI 800-4 طراز 2021
  • سيارة Hyundai N Vision 74 طراز 2022.
  • سيارة BMW M635 CSi طراز 1986.
  • سيارة Lotus Esprit Turbo طراز 1980.
  • سيارة Citroen BX 4TC طراز 1986.

وكما هو معتاد يمكن للاعب الحصول على هذه  السيارات عبر خوض تحديات أسبوعية، مباريات متعددة اللاعبين، بطولات، ومهمات يومية. 

سيارات ريترو ويف من فورزا هورايزون 5

أيضاً ستضع محطة راديو Horizon Wave اللاعبين في جو السباق عبر شوارع Forza Horizon 5 المضاءة بالنيون. حيث يتضمن الراديو 21 أغنية جديدة من كل من Com Truise، Dance with the Dead، Dropoid Bishop، Fm Attack، وفنانين آخرين. 

أيضاً وكما في التحديثات الأخرى يقدم Horizon Retrowave بعض العناصر لتعديل الشخصيات. حيث سيسمح إكمال تحدي صور الأسبوع الأول بالحصول على أزياء Retro Outfit قرمزية مع قفازات الطاقة. إلى جانب ذلك توجد بضعة عناصر من عالم آخر حيث سيتمكن اللاعبون واحتفالاً بالذكرى الخامسة عشرة لانطلاق لعبة Mincraft من ارتداء أزياء فريقي Creeper و Enderman أشهر وأفضل فريقين من اللعبة. ويمكن ارتداء الخوذتين في الفترة بين 23 مايو و31 ديسمبر من عام 2024.

أغاني ريترو ويف من فورزا هورايزون 5

هذا و سيقدم التحديث ستة أبواق Retrowave جديدة للسيارات و20 من عناصر Retrowave تسمح بإبداعات جديدة في EventLab.  وتتضمن هذه العناصر جدران نيون، تزيينات، إضاءة، و Retro Sunset.

وأخيراً يقدم التحديث إصلاحاً لعدة أخطاء برمجية تتضمن مشكلة عدم ظهور السيارات المستقلة في الشوارع في جزء Street Races. إلى جانب تحسينات على مشكلة تعطل المخدم عند محاولة إعادة الاتصال بالـ Auction House، مركز الرسائل Message Centre، لائحة الفائزين Leaderbords، أو عند تصفح مقاطع الموسيقا في Liveries,Tunes,Vinyl.

أيضاً تم إصلاح مشكلة عدم قدرة اللاعبين على متابعة وإلغاء متابعة صناع المحتوى عبر Creaive Hub. إلى جانب إصلاح مشاكل عامة في الأداء وثبات اللعبة. 

أما عن السيارات فقد تم إصلاح مشكلة سيارة Audi TT RS طراز 2020 والتي تسببت في اختفاء الصادم الأمامي عند تركيب غطاء السيارة المعدل. إلى جانب إصلاح المقياس الرقمي في حجرة القيادة الذي أبدى عدم تناسق في الشكل.

وقد صرحت شركة Playground Games أن هذا التحديث سيتضمن سيارات وعناصر EbentLabs منتظرة طويلاً، إلى جانب عنصر جديد يضيفه اللاعب إلى مجموعته. سيكون تحديث The Horizon Retrowave متاحاً الأسبوع القادم على Xbox والكمبيوتر الشخصي.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى