أخبار

تسريبات تكشف عن لعبة Valve الجديدة Deadlock: مزيج من Overwatch و Valorant و Dota 2

وفقًا لما نشره مختبرو اللعبة مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي، يبدو أن شركة Valve تعمل على لعبة أبطال جديدة متعددة اللاعبين باسم Deadlock. وقد قام GabeFollower@، المعروف بتعقبه لمعلومات ألعاب Valve، بالتحقق من صحة بعض التفاصيل التي وردت في هذه التسريبات.

نشر GabeFollower@ على X/Twitter قائلاً:

“بعد انتشار لقطات شاشة Deadlock التي شاركها المختبرون في كل مكان، أستطيع تأكيد أن أحد أبطال اللعبة يُدعى Grey Talon،”

تضمن المنشور أربع لقطات شاشة يُزعم أنها من اللعبة، والتي تضم شخصيات (أحدها يشبه القناص من Team Fortress 2) تقاتل في خريطة مدينة تبدو وكأنها تذكرنا بمدينة City 17 في Half-Life 2. تُظهر صورة أخرى بطلاً يُدعى Grey Talon وتتضمن أيقونات أسلحة وقدراتها مع وصف قصير.

لم تُشر Valve إلى أن Deadlock كانت في مرحلة التطوير، لذلك كان الإعلان عنها مفاجئًا بكل تأكيد. في الأيام الأخيرة، نشر GabeFollower تفاصيل إضافية عن Deadlock على صفحته في X، موضحًا أن اللعبة “سريعة الوتيرة ومشوقة مع طريقة لعب مفعمة بالحيوية والنشاط. فهي تدمج عناصر من Dota 2 و Team Fortress 2 و Overwatch و Valorant و Smite و Orcs Must Die”. وقد تواصلت The Verge مع Valve لطلب تعليق حول الموضوع.

تُعرف Valve في الوقت الحاضر بشكل رئيسي بمنصتها الرائدة لتوزيع الألعاب على الكمبيوتر الشخصي Steam وجهازها المحمول للألعاب Steam Deck، ولكن هذا لا يعني أن الشركة توقفت عن تطوير الألعاب. ففي العام السابق، قامت Valve بإصدار لعبة Counter-Strike 2، وهي إصدار محسن من لعبة Counter-Strike GO المشهورة والتي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة.

 في عام 2017، أفصح Gabe Newell، رئيس شركة Valve والمؤسس المشارك لها، أن الشركة كانت تعمل على ثلاث “ألعاب كاملة” للواقع الافتراضي. وقد كانت إحدى هذه الألعاب هي لعبة Half-Life: Alyx الناجحة التي صدرت في عام 2020. وبما أن Deadlock لا تبدو وكأنها لعبة للواقع الافتراضي، فمن المحتمل أن هناك المزيد من ألعاب Valve قيد التطوير بشكل سري.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى