أخبار

روكستار تتجهز لمشاركة صور للعبة GTA 6، على ما يبدو

يشير تحديث موقع روكستار جيمز الإلكتروني إلى أنه سيتم مشاركة العديد من الصور الجديدة لـ GTA 6 في المستقبل القريب، على الأرجح قبل لقاء مستثمري شركة Take-Two.

منذ رفع روكستار الستار أخيرًا عن Grand Theft Auto 6 في أواخر العام الماضي وتأكيد إصدارها في فترة ما من عام 2025، كان هناك سؤال واحد يدور في ذهن كل معجب بـ GTA، متى سنرى اللعبة مرة أخرى؟ نحن الآن في منتصف عام 2024 تقريبًا ولم نسمع أي شيء من روكستار جيمز، لكن يبدو أن هذا على وشك التغيّر.

في الأسبوع المقبل، في 16 مايو، من المقرر أن تجمع شركة Take-Two Interactive مستثمريها للقاء جديد، وكما كان الحال في الماضي، فإن ذلك يعني عادةً أننا يمكن أن نتوقع بعض الأخبار مسبقًا لبعض ألعابها الكبيرة. علاوة على ذلك، قامت روكستار مؤخرًا بأرشفة مجموعة من المنشورات على إنستغرام، مما يشير إلى أنها ستعرض شيئًا جديدًا قريبًا.

يبدو أن صور GTA 6 قادمة على الطريق

كان هذا بالفعل دليلاً كبيرًا على أن شيئًا متعلقًا بـ GTA 6  قادمٌ قريبًا، لكن هناك المزيد. كما أبرز مستخدم تويتر GameRollGTA، فقد أضافت روكستار مؤخرًا العديد من الإشارات إلى GTA 6 في كود واجهة موقعها الإلكتروني، بما في ذلك إشارات إلى صور للعبة على شاشاتها (المعروفة باسم الشاشات داخل كود الموقع) وإلى صورة الغلاف.
وذكر GTAVI_Countdown في تغريدة أخرى أن التغيير كان بالفعل تغييراً ملحوظاً على الموقع، حيث تعرض الصفحة التي تم إنشاؤها حديثًا لـ GTA 6 قسمًا يتضمن العديد من الصور إلى جانب احتمال الكشف عن صورة الغلاف. اعتبارًا من وقت كتابة هذا الخبر، تمت إزالة هذه الإضافات، لذا من المستحيل رؤية قسم “الشاشات” في الصفحة، لكن العديد من مستخدمي تويتر أكدوا رؤيته.

هل سنرى المزيد من GTA 6 قريبًا؟

بالنظر إلى أن لقاء المستثمرين لشركة Take-Two التي من المقرر أن يتم الأسبوع المقبل، يبدو من المرجح جدًا أننا سنحصل على نوع من الإعلان عن GTA 6 قبل أن تبدأ مباشرة. يشير تحديث الموقع على الأرجح إلى أنه سيعرض صور فقط، ولكن بالنظر إلى المدة الطويلة التي استخدمنا فيها جميعًا نفس الصور الرئيسية والصور من العرض الدعائي، فهذا بعيد كل البعد عن كونه شيئًا سيئًا.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى