أخبار

المدير الإبداعي لـ Assassin’s Creed Shadows: ستكون خريطة اللعبة بنفس حجم Origins تقريبًا

إلى جانب العرض الدعائي السينمائي للعبة Assassin’s Creed Shadows، أصدرت شركة Ubisoft فيديو ثاني يقدم نظرة معمقة على الشخصيتين الرئيستين في اللعبة. 

من المقرر إطلاق لعبة Assassin’s Creed Shadows في 15 نوفمبر 2024، وتدور أحداثها في اليابان خلال القرن السادس عشر.

وقالت شركة Ubisoft: “تتجه البلاد نحو مسار وحشي للتوحد، حيث يتزايد الاضطراب مع ظهور تحالفات جديدة وتسلل تأثيرات أجنبية فاسدة إلى الأرض”.

“سيختبر اللاعبون قصص متشابكة لـ Naoe، وهي محاربة شينوبي(نينجا) ماهرة من مقاطعة إيغا، وYasuke ، الساموراي الأفريقي القوي والأسطورة التاريخة”.

“اكتشف قصصهم الشخصية، والتق بشخصيات تاريخية محورية بالقصة، واصنع المصير المشترك للثنائي وهم يدشنون حقبة جديدة لليابان”.

سيتم إطلاق لعبة Assassin’s Creed Shadows لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S و Amazon Luna و Mac والكمبيوتر الشخصي عبر متجر Ubisoft ومتجر Epic Games.

وقالت Ubisoft: “يمكن للاعبين إتقان أسلوبي الشخصيتين المتكاملين للعبة، حيث تتميز كل شخصية بمسارات تقدم ومهارات وخيارات أسلحة وإحصائيات خاصة بها”. “سواء تبنوا مهارات التسلل لدى Naoe أو براعة القتال لدى Yasuke ، سيكون لدى اللاعبين الكثير من الطرق لتحقيق الأهداف”.

“مع Naoe، سيختبرون آلية تسلل مطورة باستخدام الضوء والضوضاء والظلال والمحيط المتغير لتجنب اكتشاف الأعداء لهم. ومع Yasuke ، سيتمكنون من مواجهة مجموعات أكبر من الأعداء بإتقان بلا هوادة “.

كما كشفت Ubisoft عن تفاصيل ثلاث نسخ من اللعبة، وهي متاحة الآن للطلب المسبق:

ستتضمن النسخة الذهبية (Gold Edition): اللعبة الأساسية، وتذكرة الموسم (بما في ذلك مهمة إضافية مع محتوى إضافي قابل للفتح بالإضافة إلى حزمتي توسعة) والوصول المبكر قبل 3 أيام إلى اللعبة.

ستتضمن النسخة النهائية (Ultimate Edition): اللعبة الأساسية، وتذكرة الموسم، وحزمة Ultimate، والوصول المبكر قبل 3 أيام إلى اللعبة. ستحتوي حزمة Ultimate على حزمة شخصية Sekiryu (زي وسلاح لـ Naoe وYasuke ، وحلي وحصان)، وحزمة Sekiryu Hideout، و5 نقاط مهارة، ومفلتر وضع الصورة الأحمر والأسود.

ستتضمن نسخة الجامع (Collector’s edition): اللعبة الأساسية، وتذكرة الموسم، وحزمة Ultimate، ومقتنيات تذكارية، والوصول المبكر قبل 3 أيام إلى اللعبة. تتألف المقتنيات التذكارية من علبة Steelbook وهي علبة معدنية مميزة تستخدم لتغليف أقراص Blu-ray و DVD، وخريطة مطبوعة لعالم اللعبة، وتمثال صغير لـ Naoe وYasuke ، ومقبض سيف كاتانا Naoe أو “تسوبا” بالحجم الطبيعي، ولفافة جدارية لعقيدة الأساسنز، وكتاب رسومات تذكاري يتكون من 84 صفحة، ولوحتان حجريتان عليهما رسم ياباني بالحبر.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى