أخبار

شَكَر مدير Cyberpunk 2077 محبي اللعبة على تقييمهم الإيجابي الذي وصل إلى 95٪ على Steam

كان إصدار لعبة المغامرات والأكشن ذات العالم المفتوح كارثيًا جداً لدرجة أن مستثمري CD Projekt فكروا في مقاضاة الاستوديو بسبب “معلومات مضللة ماديًا”، وقامت Sony بإعادة أموال لاعبي Cyberpunk 2077 غير الراضين عن أداء اللعبة على PS4 حتى بعد وصولهم إلى الحد النموذجي لوقت اللعب لمدة ساعتين وهو الحد المسموح لاسترداد الأموال بعد بدء اللعبة. حدث كل هذا قبل إلغاء إتاحة اللعبة للبيع بشكل كامل بعد فترة وجيزة من إطلاقها.

الآن، في أعقاب إضافة Phantom Liberty DLC المشهور، 95 بالمائة من المراجعات الزائدة عن الـ 7000 التي تُركت في الشهر الماضي إيجابية، قال Sasko أنه دائماً آمن بحدوث الأمر لكن لم يظن أنه سيرى هذا بعينه. 

كتب Sasko على Twitter/X: “لا يمكنكم تخيل مدى أهمية هذا الأمر بالنسبة لي، لم أفقد الأمل قط في إمكانية تحقيق ذلك، ولم تخطر ببالي فكرة الاستسلام، لكنني لم أكن أتوقع فعليًا أن أرى هذا بعيني.”

“شكرا جزيلاً لكم على الفرصة الثانية يا أصدقائي.”

ثم أعاد Sasko نشر تغريدة Marcin Momot مدير المجتمع العالمي لشركة CDPR، مخلّداً تلك اللحظة.

في وقت سابق من هذا العام، انضمت  Anna Megill، المصممة السردية، إلى شركة CD Projekt Red كمؤلفة رئيسية في الجزء القادم من لعبة Cyberpunk 2077، والذي يحمل الاسم الرمزي Project Orion. غادرت Megill العام الماضي شركة Playground Games، المطورة للنسخة المستحدثة من لعبة Fable المستحدثة.

تتمتع Megill بخبرة تزيد عن 20 عامًا في هذه المهنة، وقد عملت سابقًا على ألعاب مثل Control وإصدار Fable المستحدث القادم. سينضم إليها في فريق كتابة القصة Alexander Freed، الذي عمل سابقاً ككاتب رئيسي في لعبة Star Wars: The Old Republic في شركة BioWare.

بينما لا تزال لعبة Project Orion في المراحل المبكرة من التطوير، أكدت شركة CD Projekt في وقت سابق من هذا العام أنها تدرس عناصر اللعب الجماعي لإصدار الجزء التالي من لعبة Cyberpunk 2077.

المصدر
Eurogamer

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى