أخبار

شركة Warner Bros: فشل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ساهم في خسارة 200 مليون دولار من الإيرادات

خيبت لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League آمال شركة Warner Bros Discovery المالكة لشركة التطوير Rocksteady، بخسارة قدرها 200 مليون دولار في الإيرادات.

وفي تقريرها عن نتائجها المالية للربع الأول، قالت Warner Bros Discovery إن إيرادات الألعاب انخفضت بشكل كبير نتيجة للمقارنة الصعبة مع لعبة العام الماضي الأكثر مبيعًا Hogwart’s Legacy. وقالت الشركة إن لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League حققت إيرادات أقل بكثير مقارنة بتلك التي حققتها Hogwart’s Legacy خلال نفس الفترة الزمنية المكونة من ثلاثة أشهر.

وفي مكالمة لاحقة مع المستثمرين، وصف David Zaslav، رئيس Warner Bros Discovery، إطلاق لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League بأنه “مخيب للآمال”، وقبل هذا، قدّم Gunnar Wiedenfels المدير المالي لشركة Warner Bros Discovery، تفاصيل عن رسوم انخفاض القيمة التي تحملتها الشركة نتيجة لفشل اللعبة.

وقال Wiedenfels: “كان الانخفاض الذي يزيد عن 400 مليون دولار على أساس سنوي خلال الربع الأول يرجع في المقام الأول إلى المقارنة الصعبة للغاية التي واجهناها في الألعاب مقابل نجاح Hogwart’s Legacy في العام الماضي في الربع الأول، بالاقتران مع الإصدار المخيب للآمال لـ Suicide Squad في الربع الماضي، والذي أدى إلى انخفاض بقيمة 200 مليون دولار في الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإهلاك الديْن أو كما يُطلق عليها (EBITDA) خلال الربع الأول”.

تعرضت لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League لانتقادات شديدة عند إطلاقها، مع انخفاض كبير في أعداد اللاعبين على منصة Steam. ويرجع بعض الإحباط إلى أن Suicide Squad: Kill the Justice League ليست لعبة Batman أخرى من Rocksteady، على الرغم من أنها تدور في عالم Arkhamverse. تحظى سلسلة Batman Arkham بإعجاب كبير من قبل محبيها حيث يُنظر إلى لعبة Batman: Arkham City لعام 2011 على وجه الخصوص على أنها واحدة من أفضل ألعاب الأبطال الخارقين على الإطلاق، إن لم تكن الأعظم بينهم. من ناحية أخرى، تعد Suicide Squad: Kill the Justice League لعبة قتالية من منظور الشخص الثالث ومن ألعاب الخدمة المباشرة المستمرة حيث يكون Batman هو الشخص الشرير.

تواجه Rocksteady الآن أسئلة صعبة حول التزام Warner Bros. طويل الأجل بالخدمة المباشرة المستمرة لـ Suicide Squad. لم تعلن Warner Bros. بعد عن المشروع التالي لـ Rocksteady. ولكن في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت عن لعبة Batman: Arkham Shadow، وهي لعبة واقع افتراضي طورتها شركة Camouflaj، صانعة لعبة Iron Man VR، ومن المقرر إطلاقها حصريًا على جهاز Meta Quest 3 في وقت لاحق من عام 2024.

كاتب

  • Kenan Al-rahabi

    أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.

    View all posts

المصدر
IGN
زر الذهاب إلى الأعلى