أخبار

مطور Returnal يثير الفضول بإعلان غامض

أثارت صورة تشويقية غامضة من استوديو Housemarque، مطور لعبة Returnal، توقعات بإعلان وجيز من الاستوديو الذي يقف وراء اللعبة الشهيرة على PlayStation وPC.

نشر Housemarque صورة تشويقية بالأبيض والأسود على منصة التواصل الاجتماعي X صباح اليوم. تظهر عينان تنظر من خلال ما يبدو أنه زجاج متصدع ومعها تعليق واحد: “غدًا”.

هل هذه عيون Selene Vassos من Returnal؟ أعتقد أن المقصود  أن تكون الصورة مبهمة – وفعلاً كانت الردود الأولية على منشور Housemarque من عشرات معجبي Returnal الذين يأملون في الحصول على أخبار عن توسيع أو تكملة للعبة.

لكن Housemarque قد أكدت في الماضي أنها تعمل على فكرة جديدة كليًا – ولمَّحت إلى أن هذا المشروع سيُطلق أولاً وقبل العودة إلى قصة Selene.

ومع ذلك، قالت Eevi Korhonen، المصممة الرئيسية لللنص في Returnal إن بعض الأفكار المتبقية للعبة قد تجد طريقها إلى مشروع Returnal الجديد مما يوحي بأن المشروعين قد لا يكونان مختلفين كثيرًا.

تم إطلاق Returnal في الأصل لجهاز PlayStation 5 في عام 2021، ووصلت بعد ذلك إلى الـ PC في عام 2023.

Taim Dalati

ُهتم بعالم الألعاب الإلكترونية ومحتواها ، يتجلى اهتمامي العميق بعالم الالعاب منذ الصِغر في استكشاف تطوراتها عبر الزمن ، أسعى لتقديم وجهة نظر مميزة ومعلومات شيقة حول عالم الألعاب
زر الذهاب إلى الأعلى