أخباربلايستايشن

مدير Helldivers 2 يصفّق و يهلّل لـ “قوة إرادة”  مجتمع اللاعبين في مواجهة متطلبات حساب شبكة بلاي ستيشن (PSN)

الرئيس التنفيذي لشركة Arrowhead معجب للغاية بتنسيق مجتمع Helldivers 2.

إذا كنت من محبي لعبة Helldivers 2 فقد كنت ممتلئاً بالمشاعر المتضاربة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، حيث كانت من أكثر ألعاب الخدمات الحية شعبيةً، ثم تحولت إلى الأكثر كرهاً، ثم عادت محبوبة مرة أخرى في غضون أيام قليلة فقط. يعلم معظمكم أن هذا كان بسبب تطبيق Sony المفاجئ لنظام حساب PSN الخاص بها، مما يتطلب من لاعبي Helldivers 2 على Steam التسجيل في شبكة PlayStation Network إذا أرادوا الاستمرار في اللعب.

أدى هذا بعد ذلك إلى ردة فعل عنيفة بشكل لا يوصف، حيث تعرضت Helldivers 2 لقصف بعشرات الآلاف من المراجعات السلبية، مما دفع Sony إلى إزالة اللعبة بالكامل من البلدان التي لا تتوفر فيها خدمة PSN. وصلت الملحمة إلى نهايتها في وقت سابق اليوم، حيث اعترفت PlayStation عبر حسابها الرسمي على Twitter بأنها أخطأت وستتخلى عن متطلبات إنشاء حسابات PSN إلزامية للاعبي Helldivers 2.

إن إجبار شركة ضخمة مثل Sony على التراجع بسرعة بسبب غضب المعجبين ليس بالأمر الهين، ولم يتحقق ذلك إلا بفضل التعاون والتنسيق الهائل لمجتمع Helldivers 2، وهو ما أشاد به الرئيس التنفيذي لشركة Arrowhead Johan Billstedt المعجبين مؤخراً بعد هدوء العاصفة.

مدير Helldivers 2 يثني على المعجبين لعزيمتهم 

في وقت سابق اليوم على Twitter، أدلى Billstedt بتصريح أشاد فيه بمجتمع Helldivers 2 لـ “إرادته” و “قدرته على التعاون”، معرباً بوضوح عن إعجابه بقدرة المجتمع على دفع Sony للتراجع عن قرارها. ثم شكر بيلستيدت “شركاءه وأصدقاءه” في شركة PlayStation لمساعدتهم في التراجع عن القرار وجعل ربط حسابات PSN اختيارياً.

شرح Billstedt بالقول أنه يريد أن تكون Helldivers 2 “معياراً جديداً لما يجب أن تكون عليه الألعاب الحية”، وأن ضغط معجبيها على شركة Sony لتغيير شيء مكروه للغاية في غضون أيام قليلة فقط قد حقق بالفعل شيئاً لا نراه في كثير من الأحيان من الناشرين الكبار الآخرين. يعد التراجع بهذا الحجم الكبير أمراً نادراً في صناعة الألعاب، ويظهر مدى تميز لعبة Helldivers 2 في الوقت الحالي، ومدى تفاني قاعدة معجبيها للحفاظ على اللعبة بأفضل شكل ممكن.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى