أخبارالكمبيوتر

صعود سريع للعبة Hades 2 لقائمة الأكثر مبيعاً بعد إصدار مفاجئ لنسختها الأولية على متجر Steam

فاجأت شركة SuperGiant عالم الألعاب بإطلاقها للعبة Hades2 في ليلة 6 مايو على متجر Steam. وقد كانت لعبة الإثارة المنتظرة والتي كثرت التكهنات حولها غائبة عن الأنظار تماماً خلال الأشهر الماضية، لكن الآن يستطيع اللاعبين الدخول إلى الانترنت ولعبها بأنفسهم، وهم يفعلون ذلك الآن بأعداد كبيرة. 

فخلال أقل من 24 ساعة وصل عدد اللاعبين الداخلين إلى اللعبة في نفس الوقت إلى 79276 خلال ساعات الصباح الباكر بتوقيت المملكة المتحدة. وفي وقت نشرنا للخبر الذي من المفترض أن الناس أما نيام أو في أعمالهم فقد وصل عدد اللاعبين إلى مستوى مذهل وهو 52631 لاعب. ومن الواضح أن لاعبي Hades2 يضيعون الوقت إما في اللعبة نفسها أو في أعمالهم.

هذا وقد صدر الجزء الأول من اللعبة عام 2020 وحاز شعبية واسعة هو أيضاً. مستفيداً هو الأخر من الفترة الطويلة التي استغرقها إصدار النسخة الأولية ليس على متجر Steam بل على متجر Epic، قبل أن يتم نشره في وقت لاحق على بقية المنصات مثل Steam و PlayStaion و Nintendo Switch وغيرها. 

لكن هذه المرة ومع الجزء الثاني لم تتقيد الشركة بمتجر Epic خلال هذه الفترة الأولية من حياة اللعبة، لذلك ربما سنشهد فجاة لاعبين أكثر مما سبق. وبالنظر لهذه الأعداد يبدو أن هذا الأمر بدأ بالحصول فعلاً. 

أما عن الانطباع الأولي عن اللعبة فقد كانت إيجابية جداً. حيث تغلبت تعليقات الاستحسان والثناء على المشهد في متجر Steam في حين كان للنقاد المختصين بالألعاب أيضاً وجهة نظر مشابهة أيضاً. 

أما عن مستقبل اللعبة فقد صدرت كما ذكرنا بنسختها الأولية وستتلقى تحديثات مستمرة تتضمن شخصيات جديدة، نهاية حقيقية للعبة، إلى جانب ميزات أخرى. لكن ووفقاً لصفحة اللعبة على Steam فسوف تبقى في نسختها الأولية حتى نهاية عام 2024 لتتلقى بعدها تحديثات متتالية كل عدة أشهر. 

المصدر
VG247

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى