أخبار

فورتنايت: وضع المعركة الملكية صمم خلال رحلة أوبر

وضع المعركة الملكية في فورتنايت ضخم وشعبي للغاية في عام 2024 لدرجة أن معظم الناس ينسون أن اللعبة في الواقع أطلقت بدونه. وكشف الرئيس السابق لفورتنايت، دونالد موستارد، في مقابلة حديثة أن الوضع الشهير تم تصميمه بشكل أساسي في الكرسي الخلفي من سيارة في الطريق إلى اجتماع.

في سبتمبر 2023، بعد 15 عامًا في Epic، أعلن موستارد أنه يغادر للعمل على مشاريع جديدة. ساعد في تنمية فورتنايت الخاصة بـ Epic لتصبح واحدة من أكبر الألعاب على كوكب الأرض، وجلب العديد من الشخصيات والمشاهير المتقاطعة إلى metaverse الخاص بلعبة إطلاق النار عبر الإنترنت. خلال محادثة حديثة مع ستيفن توتيلو من Game File، كشف موستارد الكثير من المعلومات حول كيفية حصولهم على باتمان وجون ويك وسوبرمان في لعبة واحدة، والصراع لتنمية فورتنايت مع الاستمرار في إقامة أحداث كبيرة، وكيف قرروا حتى إضافة وضع المعركة الملكية إلى لعبة إطلاق النار البقاء في المقام الأول.

في عام 2016، تمت ترقية موستارد إلى منصب كبير مسؤولي الإبداع في Epic. كان هذا خلال وقت كانت فيه الشركة في مكان غريب – بعد بيع Gears of War والإعلان عن فورتنايت قبل الصمت الإذاعي – وكانت بحاجة إلى “هز شيء ما”.

يقول موستارد إن المعارك الملكية لفتت انتباهه لأول مرة عندما بدأت في الظهور في Minecraft. في حوالي عام 2017، أصبحت PlayerUnknown’s Battlegrounds ومبارياتها المكونة من 100 لاعب أكبر شيء على Steam. يقول موستارد إنه تذكر التفكير في أنها “بدت وكأنها نظرة فريدة حقًا على: كيف تجلب الكثير من الناس إلى شيء ما؟” وقبل الإطلاق الرسمي لفورتنايت مباشرة، خلال رحلة بالسيارة في منتصف عام 2017، قرر موستارد و Epic أن الشركة تحتاج إلى معركتها الملكية الخاصة.

وقال موستارد: “كان تيم سويني وبول ميغان، الذي كان رئيس Epic في ذلك الوقت، [و] كيم ليبريري، CTO في Epic”. “كنا الأربعة في الجزء الخلفي من سيارة أوبر في كاليفورنيا، متجهين إلى اجتماع في ديزني … كنا بالفعل نلعب بهذه [الفكرة] أننا بحاجة إلى القيام بمعركة ملكية. يجب أن نفعل هذا. وماذا لو فعلنا ذلك في فورتنايت؟”

“وهكذا، في تلك السيارة، قررنا. نحن مثل: ‘نحن نفعل ذلك، سنعيد تكليف الفريق، سنضعه في فورتنايت، سنصنع معركة ملكية.'”

في هذه المرحلة، أدرك موستارد أنهم بحاجة إلى وثيقة تصميم في “حوالي ثلاث ساعات”، لذلك في الجزء الخلفي من تلك السيارة الأوبر بدأ في كتابة وثيقة من صفحة واحدة لما سينتهي به الأمر ليكون معركة ملكية في فورتنايت.

وأوضح موستارد: “كانت حافلة مدرسية تمر بنا في حركة المرور، وأنا مثل: سيكون اللاعبون على متن حافلة في السماء وسنقفز منها”. في سبتمبر 2017 أطلقت المعركة الملكية في فورتنايت والباقي أصبح تاريخًا.

عندما سُئل عن الانتقاد الشائع من كثيرين بأن فورتنايت كانت مجرد نسخ لـ PUBG واستخدام المعركة الملكية كحيلة لمساعدة لعبتها الجديدة على أن تصبح أكثر شعبية، رد موستارد، قائلاً لـ Game File:

“فلسفتي هي: جميع ألعاب الفيديو هي مجرد تنويعات بعضنا البعض.” وأضاف: “هذا، بالنسبة لي، هو مجرد تطور لـ Quake.”

أوصي بقراءة بقية مقابلة Game File مع موستارد لمعرفة لماذا قالت نينتندو لا لتقاطع Metroid، وكيف حصلت Epic على باتمان وسوبرمان في نفس لعبة إطلاق النار، والقصة وراء الثقب الأسود، وحتى ما يعمل عليه رئيس فورتنايت السابق الآن.

Ghiath Abujeeb

مهتم وعاشق لعالم التكنولوجيا والالعاب وكمال الاجسام
زر الذهاب إلى الأعلى