أخبار

نتفلكس لن تعلن عن عدد أعضائها بعد تضييق الخناق على مشاركي الباسوورد

بينما تجلب الإعلانات و المشاهدات الإضافية و المزيد من الأموال. أعلنت شركة Netflix، العملاقة في مجال الافلام و المسلسلات ، أنها لن تشارك بعد الآن عدد المشتركين لديها بشكل علني، حيث تجني الشركة العوائد من حملتها الأخيرة ضد مشاركة كلمات السر. قال Greg Peters, رئيس نتفلكس المشترك ل  Netflix، إن هذه الخطوة جاءت بسبب التطور المستمر في نموذج أعمال الشركة ليشمل الإيرادات القادمة من الإعلانات ومن المشتركين الذين مطلوب منهم الآن دفع مبالغ إضافية لإضافة الوصول للأصدقاء  والعائلة خارج الأسرة  الرئيسية.

وقال بيترز إن هذا يعني أن استخلاص نجاح Netflix من أرقام المشتركين فقط أصبح الآن طريقة قديمة لحساب كمية النجاح. . لكن Netflix ستستمر في تحديث معلومات المستثمرين عندما تنمو خدمة البث وعندما تصل إلى معالم رئيسية، 

 مع نجاحات مثل فيلم The Gentlemen للمخرج Guy Ritchie وفيلم Avatar: The Last Airbender. يبلغ عدد مشتركي Netflix حاليا 296.6 مليون مشترك – بزيادة تسعة ملايين عن الربع الأخير. متى سنحصل على تحديث جديد لهذه الأرقام؟ لن يمكننا معرفة هذا. 

في ديسمبر، كشف رئيس قسم الألعاب في Netflix أن الشركة تطور أكثر من 10 ألعاب في استوديوهاتها الداخلية، والتي تشمل Night School Studio مطور لعبة Oxenfree و Spry Fox صانع لعبة Cozy Grove.

المصدر
Eurogamer

Mamdouh

املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone
زر الذهاب إلى الأعلى