أخبار

تقارير تشير إلى أن مطور It Takes Two يخطط للإعلان عن لعبته القادمة هذا العام.

Hazelight Studios المطور وراء لعبة It Takes Two يخطط بحسب التقارير للإعلان عن لعبته القادمة في وقت لاحق من هذا العام 2024.قام مطور It Takes Two بالتوجه إلى Twitter/X لمشاركة أنه سيحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسه في نوفمبر 2024  وقد أعلن الاستوديو المخرج Josef Fares وهو يقبل جائزة BAFTA عن لعبة Brothers – A Tale of Two Sons في مارس 2014 ونجاح اللعبة الذي أدى إلى تأسيس الاستوديو.

ذكرت التغريدة على Twitter/X أن Hazelight Studios يعمل على شيء جديد سيكشف عنه المزيد من التفاصيل لاحقاً هذا العام و بالنسبة لما قد يكون هذا المشروع القادم، فهو لغز للجميع ولكن من المحتمل أن يكون تجربة حماسية مشابهة لألعاب الاستوديو السابقة و حيث صنعت Hazelight مكانة خاصة لنفسها ومن غير المتوقع أن تغير هذه الشركة الطريقة التي تعمل بها لأن هذه الطريقة أدت إلى نجاحها.

صورة لعبة ات تيكز تو

 للذين لم يجربوا اللعبة بعد. It Takes Two هي لعبة مغامرات وأكشن تعاونية طورتها Hazelight Studios ونشرتها Electronic Arts. تم إصدار اللعبة على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 Windows و  Xbox One و Xbox Series X/S في 25 مارس 2021 ووصلت نسخة Nintendo Switch في 4 نوفمبر 2022.

 لا تقدم It Takes Two وضع لعب فردي وتتطلب لاعبين اثنين للعب إما عن طريق اللعب جنباً إلى جنب على شاشة مقسومة بالنصف لكل لاعب أو عن طريق الإنترنت حيث يمكن لكل لاعب استخدام جهازه الخاص.

تجمع اللعبة بين عناصر المغامرات والأكشن القائمة على التعاون.  كما يقدم كل مستوى مجموعة متنوعة من آليات اللعب المأخوذة من أنواع ألعاب فيديو مختلفة.  تتجانس جميعها لتقديم القصة. على سبيل المثال تكتسب إحدى الشخصيات “Cody” قدرات على إعادة الزمن بينما يمكن للشخصية الأخرى “May” خلق نسخ من نفسها. يجب على اللاعبين التعاون واستخدام هذه القدرات الفريدة للتقدم خلال اللعبة. بالإضافة إلى ذلك تتضمن It Takes Two العديد من الألعاب الصغيرة لتنويع التجربة أكثر. 

المصدر
Game Infinitus

Taim Dalati

ُهتم بعالم الألعاب الإلكترونية ومحتواها ، يتجلى اهتمامي العميق بعالم الالعاب منذ الصِغر في استكشاف تطوراتها عبر الزمن ، أسعى لتقديم وجهة نظر مميزة ومعلومات شيقة حول عالم الألعاب
زر الذهاب إلى الأعلى