أخبار

مطور من Bethesda يشرح لماذا ستستغرق عملية إطلاق Fallout 5 سنوات عديدة

مدير تصميم الاستوديو في Bethesda Game Studios أعلن عن سبب التأخير وراء إصدار Fallout 5 بعد سنوات عديدة.

على منصة X ، تم سؤال Emil Pagliarulo عن سبب الانتظار الطويل لإطلاق Fallout 5 وعن طول المدة المستغرقة لتطوير اللعبة من قبل Bethesda Game Studios. رد مدير تصميم الاستوديو بالقول إنه سؤال معقد.

قال Pagliarulo إن هذا التأخير لا يقتصر على  Bethesda Game Studios فقط وأن أوقات التطوير يمكن أن تختلف لأسباب عديدة . فيما يتعلق بـ Starfield ، ذكر أن فريق التطوير قضى الكثير من الوقت في تحديث وتطوير اللعبة و وتقنياتها . كما توقف الاستوديو عن تطوير Starfield لفترة قصيرة للمساعدة في تطوير Fallout 76. 

صورة من لعبة فول اوت 5

أضاف مدير تصميم الاستوديو أنه دائما وبكل الأحوال يعود الأمر دائمًا إلى أهم عامل على الإطلاق  – الأشخاص. وقال أنه كما هو الحال مع أي فريق تطوير اخر . لدى Bethesda Game Studios مطورون موهوبون يحتاجون إلى وقت لصنع ألعاب ذات جودة عالية . نتيجة لذلك قال إن فريق التطوير لا يستطيع القيام بكل المهام في وقت واحد.

سابقًا  كان Pagliarulo قد انتقد النقاشات بين اللاعبين حول Starfield وكيف أن البعض جاهل عن واقع عملية تطوير الألعاب. أعلن مدير تصميم الاستوديو على تويتر/إكس للتأكيد على كيف يتحدث بعض اللاعبين بدون واقعية ودِراية بواقع تطوير الألعاب رغم انفصالهم عن واقع تطوير الألعاب.

ذكر Pagliarulo أنه يعترف بوجهة نظر اللاعبين واتفق على أن الإنفاق على الألعاب يعطي المرء حق الشكوى بشأنها. فقال بأنه لا يعاتب تصميم الألعاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأنه يعلم أن صناعة الألعاب صعبة ومرهقة ولأنه يحترم زملائه المطورين كثيرًا. وقال أيضاً : لا يمتلك معظم الناس هذه العوائق لنشر الاحداث، ويمكنهم نشر ما يريدون ؛ و حسب قوله، الإنترنت هو “غرب متوحش عظيم”.

كاتب

  • Taim Dalati

    ُهتم بعالم الألعاب الإلكترونية ومحتواها ، يتجلى اهتمامي العميق بعالم الالعاب منذ الصِغر في استكشاف تطوراتها عبر الزمن ، أسعى لتقديم وجهة نظر مميزة ومعلومات شيقة حول عالم الألعاب

    View all posts

المصدر
Game infinitus
زر الذهاب إلى الأعلى