أخباراكس بوكس

الصيف يشتعل: Xbox تُعد لإطلاق العنان لأساطير Gears of War وCall of Duty في حفلها الضخم!

تستعد الأنظار لتتجه نحو الفعالية الصيفية الأسطورية لـXbox، حيث تنوي Microsoft إذهال العالم بالكشف عن أحدث إضافاتها إلى أساطير الألعاب، Gears of War وCall of Duty. تمامًا كما تشرق الشمس في صباح يوم الأحد، الـ9 من يونيو، يُتوقع أن يشهد العالم على إعلانات مذهلة تُضيء سماء الألعاب، مع تزامن هذا الحدث مع Summer Game Fest وقبل يوم واحد من إبهار Ubisoft الجمهور بـForward حسب اخبار من The Verge.

مع الهمسات التي تتحدث عن تطورات مثيرة داخل أروقة Xbox والتغييرات الجديدة التي يشهدها فريق Microsoft، يبدو أن الشركة تستعد لعرضها الضخم، كما يُرسم في الأفق الكشف عن لعبة Gears of War جديدة كليًا، التي ستتألق إلى جانب مفاجآت أخرى مثل Microsoft Flight Simulator 2024، Avowed، وIndiana Jones and the Great Circle، بالإضافة إلى نسخة جديدة مرتقبة من Call of Duty.

تأتي هذه التسريبات لتُشعل الحماس مجددًا بعدما طفت إلى السطح أخبار حول إمكانية الكشف عن Gears of War للمرة الثانية هذا الأسبوع. بينما يضع Parris Lilly من Kinda Funny Xcast وJeff Grubb من Giant Bomb توقعاتهم، يبدو أن الصيف سيحمل أخبارًا ساخنة حول Gears 6.

منذ أن وضعت Microsoft يدها على جوهرة Gears of War في 2014، أهدت العالم إصدارات لا تُنسى من هذه السلسلة، من بينها Gears of War 4 وGears 5، وليس لنا إلا أن نترقب ما تخفيه الأيام من إبداعات جديدة تُضاف إلى هذا التراث العريق.

Taim Dalati

ُهتم بعالم الألعاب الإلكترونية ومحتواها ، يتجلى اهتمامي العميق بعالم الالعاب منذ الصِغر في استكشاف تطوراتها عبر الزمن ، أسعى لتقديم وجهة نظر مميزة ومعلومات شيقة حول عالم الألعاب
زر الذهاب إلى الأعلى