أخبار

شركة Ubisoft توقف تطوير اللعبة المجانية The Division Heartland والتي تجري أحداثها في أمريكا المنقسمة بهدف التركيز على مشاريع أخرى

ويأتي ذلك في إطار خطة الشركة لتوجيه عملياتها إلى التكيف مع السوق المتغير. لذلك تم إيقاف العمل على اللعبة وإعادة تخصيص مواردها “لفرص أكبر” مثل Xdefiant وRainbow Six.

ووفقاً للمدير التنفيذي وأحد مؤسسي الشركة Yves Guillemot، فقد جاء هذا الإلغاء متماشياً مع “الأهداف الاستراتيجية المعلن عنها هذا العام”، وتتلخص هذه “الأهداف الاستراتيجية” بالعودة إلى قيادة السوق بألعاب مغامرات العالم المفتوح وزيادة خبرتها في مجال الألعاب كخدمة GaaS.

وأضاف Guillemont “إننا ملتزمون بالتغيير في السنة المالية 25 وذلك بفضل سلسلة من الألعاب تتضمن Assasin’s Creed Shadows، Rainbow Six Mobile، Star Wars Outlaws، The Division Resurgence، وأيضاً Xdefiant”

وفي هذا الصدد قال Guillemont أنه وفي مؤتمر Ubisoft Forward المنعقد في 10 يونيو المقبل سيتم عرض هذه الألعاب والتعبير عن”التزام الشركة بتطوير ألعاب تقدم تجربة عالية الجودة وتدوم طويلاً”

يذكر أنه قد تم الإعلان عن لعبة Division Heartland في عام 2021 ليتم تطويرها من قبل استديو Red Storm Entertainment، وهو استديو على علاقة وثيقة بالعلامة التجارية Tom Clancy، والتي ارتبطت بألعاب مثل The Division و The Division 2.

وتجري أحداث اللعبة في بلدة أمريكية صغيرة في نفس عالم لعبة The Division وكان من المفترض أن يتم طرحها عام 2023 على الكمبيوتر الشخصي، المنصات، والمخدمات السحابية. إلى جانب ذلك كانت هذه اللعبة المستقلة والمجانية ستطرح شخصيات جديدة قابلة للعب في منطقة ريفية تدعى Silver Creek في الغرب الأوسط الأمريكي، والذي تم تدميره بعد أنتشار وباء انفلونزا الدولار. 

ويمكن في هذه اللعبة لعب دور عملاء Division مخلصون يقاتلون بالتحالف ضد عملاء آخرين أثناء استكشاف أسرار منطقة Silver Creek ويحاولون إعطاء الأمل لمن تبقى. 

ويذكر أن شركة Ubisoft قد أعلنت في عام 2023 أنه يجري حالياً تطوير الجزء الثالث من The Division.

المصدر
VG247

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى