أخبارمحلّي عربي

مغامرات جوكو تعود للحياة: السعودية تستضيف أول مدينة ملاهي في العالم مستوحاة من عالم ‘Dragon Ball’!

في خبر مثير يتردد صداه عبر الأنحاء، أعلنت Toei Animation، الشركة الرائدة في مجال الرسوم المتحركة، عن خطة طموحة لإحياء الخيال الأسطوري لـ “Dragon Ball”، السلسلة التي أحبها ملايين حول العالم، في صورة أول مدينة ملاهي مخصصة لهذا العالم الفريد من نوعه. والأكثر إثارة؟ ستستقر هذه الجنة الترفيهية في قلب السعودية، بالقدية، مشروع الرياض الواعد للثقافة والمتعة.

تتوزع المتعة في هذا العالم الجديد على مساحة هائلة تزيد عن 500,000 متر مربع، حيث تنقسم إلى سبع مناطق تخصصية تغمرك بالكامل في فصول وحكايات “Dragon Ball” الشهيرة. من اللحظة التي تدخل فيها، ستجد نفسك محاطًا بأكثر من 30 جذبًا، بما في ذلك الأفعوانية الأسطورية التي ترتفع عالياً داخل تمثال شينرون الضخم بارتفاع يصل إلى 70 مترًا – فرصة لا تُفوّت لعشاق الإثارة والمغامرة.

من الجدير بالذكر أن هذا الإعلان يأتي في وقت يشهد فيه العالم الفقد الكبير لمبتكر هذه السلسلة، أكيرا تورياما، الذي توفي مؤخرًا في 1 مارس عن عمر يناهز 68 عامًا. وبينما نودع الأسطورة، تقف السعودية على أعتاب إحياء روح “Dragon Ball” في شكل جديد يتخطى حدود الزمان والمكان.

مواعيد بدء البناء والافتتاح لم تُعلن بعد، ولكن الشغف والترقب في الأفق لا يُوصف. استعدوا، محبي “Dragon Ball”، فالمغامرة الحقيقية بدأت للتو.

المصدر
Japan Times

Taim Dalati

ُهتم بعالم الألعاب الإلكترونية ومحتواها ، يتجلى اهتمامي العميق بعالم الالعاب منذ الصِغر في استكشاف تطوراتها عبر الزمن ، أسعى لتقديم وجهة نظر مميزة ومعلومات شيقة حول عالم الألعاب
زر الذهاب إلى الأعلى