أخبارالكمبيوتر

عودة الأسطورة: ‘Alpha Protocol’ تنبض بالحياة من جديد على منصة GOG!

هل أنت مستعد للغوص مرة أخرى في عالم الجاسوسية الخطير والمثير؟ “Alpha Protocol”، المغامرة الأسطورية من Obsidian، تعود إلى الساحة الرقمية بعد طول غياب! بعد أربعة عشر عامًا من إطلاقها الأول، تستعيد هذه الجوهرة مكانها على رفوف المتجر الإلكتروني GOG، في إعادة إصدار تعاونية مذهلة بين العمالقة: Obsidian، GOG و Sega.

تقدم هذه العودة المرتقبة اللعبة بنسخة خالية من الـDRM، مُحدثة بموسيقى ترخيصية أصلية وتحسينات في الأداء تلائم آلات العصر الحديث، مما يجعلها تجربة لا غنى عنها لعشاق الألعاب. ولكن، هذا ليس كل شيء! تأتي اللعبة محملة بمزايا جديدة تتضمن إنجازات متنوعة، دعم كامل لوحدات التحكم، خيارات توطين موسعة وإمكانية الحفظ السحابي لتحقيق تجربة لعب متكاملة.

وإذا كان هذا لا يكفي، فإن GOG لديها مفاجآت أخرى في جعبتها تنتظر الكشف عنها. فابق عينيك مفتوحتين وترقب ما هو قادم!

يذكر أن “Alpha Protocol” قد رسخت نفسها كأيقونة في عالم ألعاب الدور التي تجمع بين التشويق والإثارة عندما تم إصدارها في 2010 عبر منصات PC، PS3، وXbox 360. مستوحاة من الشخصيات الأيقونية مثل جيمس بوند، جيسون بورن وجاك باور، تقدم اللعبة قصة تجسس مليئة بالألغاز والخيارات الأخلاقية التي تحمل بصمة Obsidian المميزة.

ويأتي هذا الإبداع تحت قيادة الكاتب الموهوب كريس أفيلون، الذي أبهرنا سابقًا بأعمال مثل Fallout: New Vegas وPillars of Eternity. لمعرفة المزيد حول كواليس تطوير هذا المشروع الفريد، لا تفوت قراءة مقالة بيرتي عن صناعة Alpha Protocol والتي تكشف عن طموحات فريق التطوير وتحدياتهم.

هل أنت مستعد لتجربة ملحمة التجسس هذه من جديد؟ حان الوقت لتجهز نفسك وتغوص في عالم “Alpha Protocol” المثير، حيث القرارات الصعبة والمغامرات النابضة بالحياة تنتظرك!

المصدر
Eurogamer

Ghiath Abujeeb

مهتم وعاشق لعالم التكنولوجيا والالعاب وكمال الاجسام
زر الذهاب إلى الأعلى