أخبار

تقول شركة CD Projekt أنها تريد إصدار ألعاب رئيسية بوتيرة أسرع في المستقبل

 كانت إصدارات الألعاب الرئيسية لشركة CD Projekt حتى الآن هي The Witcher في سنة 2007  و The Witcher 2: Assassins of Kings في سنة 2011 و The Witcher 3: Wild Hunt في سنة 2015 و Cyberpunk 2077 في سنة 2020 باستثناء التوسعات.

خلال اجتماع أرباح CD Projekt الربع سنوي يوم الثلاثاء، سُألت الشركة عما إذا كان لديها الطاقة اللازمة للتركيز على أكثر من لعبة كبيرة في وقت واحد، بهدف جعل جدول إصداراتها أكثر توزعاً.

قال الرئيس التنفيذي المشارك Michał Nowakowski: “لقد عملنا بالفعل على مشروعين في نفس الوقت عندما عملنا على اضافة  Cyberpunk 2077 التي تحمل اسم Phantom Liberty لأن تلك كانت لعبة بحجم مشروع كامل عمل عليها ما يقارب 300 شخص، وفي نفس الوقت كنا نعمل على تطوير Polaris، لذلك كان لدينا خبرة في العمل على أكثر من مشروع واحد”.

“ونحن نعمل على أكثر من مشروع واحد حالياً أيضًا. فلعبة Cyberpunk 2 يتم تطويرها في Boston، ولعبة Polaris يتم تطويرها بشكل رئيسي هنا في أوروبا، ولدينا مشاريع مع فرق تطوير أخرى مثل لعبة Project Sirius التي يطورها استوديو The Molasses Flood في Boston أيضاً”.

وهناك ريميك The Witcher 1 بالتعاون مع Canis Majoris، لذلك يمكنك بالتأكيد أن تتوقع منا إصدار المزيد من الألعاب ووتيرة الإطلاقات هي شيء نخطط بالتأكيد لزيادته، على الرغم من أنني لن أعلق بالطبع كم هي الفترة الزمنية بين المشاريع”.

صورة من اجتماع سي دي بروجيكت ريد المالي يظهر كمية الموظفين الذين يعملون على كل مشروع

قدمت CD Projekt تحديثًا حول حجم فرق التطوير العاملة في المشاريع الحالية كجزء من نتائجها المالية يوم الثلاثاء.

اعتبارًا من الشهر الماضي، وصل عدد المطورين الذين يعملون على Polaris إلى 407 مطور، التي ستكون أول جزء في ثلاثية Witcher الجديدة. قالت CD Projekt إنها تعتزم نشر جميع الألعاب الثلاث في غضون ستة أعوام وقت الإعلان عن الثلاثية في عام 2022.

يعمل 56 موظف حالياً على جزء Cyberpunk الجديد، والذي يحمل الاسم الرمزي Orion. ويقوم 39 موظف بتطوير لعبة Witcher الفرعية Project Sirius، بينما يعمل 20 غيرهم على أول ملكية فكرية أصلية لـ CD Projekt، والتي يطلق عليها اسم Hadar، ويساهم 13 آخرون في “مشاريع غيرها”.

Kenan Al-rahabi

أنا أهتم بشدة حول ما يحدث في عالم الألعاب الإلكترونية. فقد كنت ذو معرفة بهذا المجال منذ الصغر، بدايةً بألعاب GTA و Counter Strike و إلى الآن. أنا شغوف في نشر هذه المعرفة بين الشباب والمهتمين بعالم ألعاب الفيديو.
زر الذهاب إلى الأعلى