أخبار

هل أنت مستعد لإطلاق العنان لإبداعك مع Lego داخل Fortnite؟

تتوسع الشراكة المذهلة بين Lego وEpic لتقدم لك تجربة فريدة وممتعة! دمج عوالم Lego وFortnite يصبح أكثر إثارة يومًا بعد يوم. في حدث State of Unreal المبهر في GDC، أطلقت Epic خبرًا مذهلًا: بدءًا من اليوم، يمكن للمبدعين استخدام قوالب Lego الساحرة لتصميم ألعابهم الخاصة ضمن عالم Fortnite المثير!

إطلاق العنان للإبداع مع أدوات Lego:
تتيح أدوات Lego الجديدة للمبدعين فرصة غير مسبوقة لبناء عوالمهم الخاصة داخل Fortnite Creative و Unreal Editor for Fortnite (UEFN). تخيل، ابنِ، وشارك إبداعاتك مع العالم!

احصل على مكافآت مقابل إبداعك:
كل لعبة تصنعها ليست فقط فرصة لإظهار مهاراتك، ولكنها أيضًا فرصة لكسب الجوائز من خلال الاقتصاد الإبداعي للعبة. ولكن، تذكر! يجب أن تتوافق الألعاب مع المعايير العمرية – E10+ للاعبين في الولايات المتحدة وPEGI 7 للاعبين في أوروبا.

مغامرات جديدة تنتظرك في عالم Fortnite:
Lego لا تتوقف عند هذا الحد! تستمر في إضافة مزيد من الألعاب المثيرة داخل Fortnite. اكتشف الآن Prop Hunt, Battle Arena, وCat Island Adventure – التي ستسحر قلبك بلا شك!
والمزيد من الإثارة قادمة!
بجانب الأخبار المذهلة من Lego، أعلنت Epic عن قدوم عناصر جديدة من لعبتين شهيرتين إلى UEFN: تتضمن هذه الإضافات قوالب مضمار سباق من Rocket Racing وأصول رائعة من اللعبة المرحة Fall Guys. استعد، فالإثارة تزداد!

هيا، ما الذي تنتظره؟ ابدأ الآن في بناء عالمك المذهل مع Lego في Fortnite واستمتع بمغامرات لا حصر لها!

Mamdouh

املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone
زر الذهاب إلى الأعلى