أخبار

فجر جديد في عالم الألعاب: ‘مادي روبوت جيمز’ تنير الساحة بابتكاراتها

في تطور مثير في عالم الألعاب، تشهد الساحة الإبداعية ولادة نجم جديد، “مادي روبوت جيمز”، وهو استوديو الألعاب الفاخر الجديد الذي يجمع خبراء من عمالقة التكنولوجيا والترفيه مثل EA، سوني، بليزارد، ديزني، أبل وجوجل. تأسس هذا الفريق الأسطوري في أكتوبر 2023، بقيادة العقل المدبر كريس هود، العملاق الذي سبق له رئاسة رابطة مطوري الألعاب الدولية والذي يجلب أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في الصناعة.

كريس هود، المؤسس المشارك لـ Blind Squirrel Games والرائد السابق في Google، يقود هذه الحملة الجديدة مع رؤية ثورية: إعادة البهجة والمتعة إلى قلب تجربة الألعاب. “نهدف إلى إعادة إحياء المتعة في الألعاب، ونمكّن المطورين من الغوص في بحر المخاطر وندعو اللاعبين ليكونوا جزءًا من هذه المغامرة المثيرة”، يعلن هود.

في عالم أصبح يدور حول الابتكار، يتطلع “مادي روبوت” إلى أن يكون مصدر إلهام للمطورين في جميع أنحاء الصناعة، معززاً روح الابتكار والإبداع. بخططه لإطلاق سلسلة من العناوين الأصلية ودمج التقنيات الفريدة المصممة داخلياً، يضع الاستوديو نصب عينيه مستقبلاً حيث يشارك اللاعبون في رحلة تفاعلية لا مثيل لها.

انضم إلى الرحلة مع “مادي روبوت جيمز” وكن جزءاً من فجر جديد في عالم الألعاب حيث المتعة، الابتكار، والمغامرة تنتظر كل من يجرؤ على الانضمام!

المصدر
Gameindustry.biz

Ghiath Abujeeb

مهتم وعاشق لعالم التكنولوجيا والالعاب وكمال الاجسام
زر الذهاب إلى الأعلى