أخبار

اكتشف الفانتازيا: ‘Brighter Shores’، عصر جديد للمغامرات من صانع RuneScape!

استعدوا للإبحار نحو آفاق جديدة ومشرقة مع “Brighter Shores”، اللعبة الملحمية الجديدة من عقل أندرو جاور، العبقري وراء الأسطورة RuneScape! بعد عقد من الزمان في التطوير، يأتي هذا العالم الخيالي المريح ليمنح اللاعبين فسحة من الاستراحة والهروب من صخب الحياة اليومية.

تعالوا وانضموا إلى مغامرة حيث الرتابة والتكرار ليستا جزءًا من القاموس! يقدم Fen Research، الاستوديو وراء هذا الإبداع، تجربة فريدة من نوعها في عالم MMO، حيث التجديد هو سيد الموقف. اختاروا مهنتكم من بين مجموعة ضخمة تشمل الصيادين، الطهاة، الحدادين، والكثير غير ذلك، وانغمسوا في مهام لا تنتهي تقودكم إلى ما وراء جدران المدينة.

لكن هناك المزيد! استعدوا لتقمص أدوار شخصيات جديدة كليًا مثل “Cryoknight”، “Hammermage”، و”Guardian”. اكتشفوا طرقًا جديدة للعب وتفاعلوا مع العالم الذي يتجاوز القتال والمواجهات العادية.

Brighter Shores هي عبارة عن تجسيد لحب وشغف مطوريها، حيث يتحدث أندرو جاور عن رحلة التطوير الطويلة والمجزية. ومع قرب إطلاقها على PC وMac عبر Steam، هذه اللعبة المجانية معززة بمرور مميز يكشف عن مهام، مهن، وميزات إضافية مثل التجارة بين اللاعبين.

هل أنتم مستعدون لخوض غمار مغامرة لا مثيل لها؟ ترقبوا إطلاق “Brighter Shores” في الربع الثالث من عام 2024، واستعدوا لملء هذا العالم بروح المغامرة والإبداع. الأفق أكثر إشراقًا هنا، حيث تنتظركم مغامرات لن تنسوها أبدًا

المصدر
PCgamer

Ghiath Abujeeb

مهتم وعاشق لعالم التكنولوجيا والالعاب وكمال الاجسام
زر الذهاب إلى الأعلى