أخباراكس بوكس

استعد للإثارة: ثلاثية Stalker الأسطورية تصل إلى Xbox!

إحياء كلاسيكيات العصر: اللعبة الأيقونية لأجهزة الكمبيوتر الشخصي، Stalker (المعروفة أيضاً بتصميمها الفريد S.T.A.L.K.E.R.)، تخطو الآن نحو أفق جديد على Xbox. ابتداءً من اليوم، يمكن لعشاق الألعاب الغوص في عالم Stalker: Legends of the Zone Trilogy، الذي يضم مغامرات اللعبة الأصلية Shadow of Chernobyl، إلى جانب Clear Sky وCall of Pripyat.

رحلة استعداد للمغامرة القادمة: بالنسبة لمن لم يسبق لهم الخوض في الأجواء المشحونة لهذه السلسلة، تأتي هذه الثلاثية كفرصة ذهبية لاستكشاف غموض وإثارة المنطقة قبل الانطلاق نحو الفصل الجديد، Stalker 2: Heart of Chornobyl، المنتظر على Game Pass في الخامس من سبتمبر 2024.

انغمس في أعماق الزون: تقدم هذه الثلاثية الساحرة تجربة غامرة تأخذ اللاعبين في رحلة عبر الأراضي الخطرة والملوثة لتشيرنوبيل. استكشف، ناضل، وكشف الأسرار في عالم ينبض بالحياة والمخاطر.

التجهيز للتحدي الجديد: مع اقتراب موعد إطلاق Stalker 2، يقدم إصدار الثلاثية على Xbox الفرصة الفريدة للمبتدئين والمحترفين لتعزيز مهاراتهم والاستعداد للتحديات الجديدة التي تنتظرهم في قلب تشيرنوبيل.

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه الرحلة الأسطورية. يدعوك عالم Stalker لاستكشاف أسراره العميقة وتجربة مغامرة لا تُنسى. هل أنت جاهز لتقبل التحدي؟

المصدر
Game Informer

Mamdouh

املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone
زر الذهاب إلى الأعلى