أخبار

Balatro تحطم الأرقام القياسية: لعبة الورق الثورية تتخطى حاجز النصف مليون نسخة

Balatro، لعبة الورق الرقمية المستوحاة من البوكر والتي تدور في عالم الألعاب الغامض من نوع roguelike، تفجر الساحة بمبيعات هائلة وإثارة لا توصف! ففي ظل التحديات والعقبات، تخطت هذه الجوهرة الرقمية النادرة حاجز الـ 500,000 نسخة المباعة في رقم قياسي خلال عشرة أيام فقط من إطلاقها.

رغم مواجهتها للرياح المعاكسة، بما في ذلك الإزالة المؤقتة من المتاجر الرقمية بسبب تحديثات تقييم اللعبة، لم تفقد Balatro بريقها أو جمهورها العريض. أطلقت على منصات Xbox، PlayStation، Switch (بقيود معينة) وPC، حيث تجمع هذه اللعبة بين التكتيك والحظ في مزيج ساحر يدفع اللاعبين لاستكشاف أعماقها الغنية بالتحديات والإثارة.

من Playstack Games، الناشر الفخور لBalatro، جاء الإعلان المبهج عن النجاح الباهر في المبيعات، وهو إنجاز يحتفى به بكل معنى الكلمة. هذه اللعبة الصغيرة التي ضربت أكبر من حجمها، تبرز كمثال للإبداع والإصرار في عالم الألعاب الرقمية.

العقبات؟ نعم، واجهتها Balatro، ولكن هل هزمت؟ أبدًا. اللعبة تواصل كفاحها لاستعادة مكانها في قلوب وأجهزة لاعبي Switch في أوروبا، مع وعود من Playstack بعودة قريبة وميمونة إلى eShop مع توقعات لوصولها الى جميع المتاجر

من الواضح أن شغف الجمهور بBalatro لا يعرف حدودًا. اللاعبون، مثلي، مفتونون باللعبة، متعطشون لمزيد من الإثارة والمغامرات التي تقدمها. سواء كان ذلك على Xbox، Steam Deck، أو في انتظار التوسع إلى iOS وAndroid، يبدو أن Balatro ستستمر في خطف الأضواء والقلوب. 

في عالم الألعاب، قليلة هي الألعاب التي تترك بصمة بهذه السرعة والقوة. Balatro، بكل بساطتها وتعقيدها، تجسد هذه الندرة. فهل أنتم مستعدون لخوض هذه المغامرة الساحرة؟

المصدر
Kotaku

Taim Dalati

ُهتم بعالم الألعاب الإلكترونية ومحتواها ، يتجلى اهتمامي العميق بعالم الالعاب منذ الصِغر في استكشاف تطوراتها عبر الزمن ، أسعى لتقديم وجهة نظر مميزة ومعلومات شيقة حول عالم الألعاب
زر الذهاب إلى الأعلى