أخبار

تحول عملاق: Warner Bros. تعيد تعريف عالم الألعاب بين الخدمات المجانية والموبايل

عهد جديد لألعاب الفيديو: في تحول استراتيجي مثير، تعيد Warner Bros. Discovery صياغة خريطة طريقها في عالم الألعاب، معلنةً عن توجه جديد نحو الألعاب المجانية وتطبيقات الهاتف المحمول. في حديثه خلال فعالية Morgan Stanley المرموقة، كشف J.B. Perrette، عن خطط الشركة للتوسع في الألعاب الخدمية والموبايلية.

تحديات سوق AAA والتحول المرتقب: بالرغم من النجاحات السابقة مثل Hogwarts Legacy، تواجه Warner Bros. تقلبات سوق الألعاب بتجديد الاستراتيجية. تتجه النظرة نحو الاستفادة من العلامات التجارية الشهيرة والانخراط بشكل أكبر في عالم الألعاب الحرة والموبايل لضمان إيرادات أكثر ثباتًا.

رحلة سحرية مستمرة: يتوقع Perrette مستقبلاً حيث يغمر اللاعبون أنفسهم في عالم Harry Potter، حيث العيش والبناء والتفاعل في بيئة رقمية مستمرة، وهو تحول من نموذج الألعاب التقليدية إلى تجارب تفاعلية مستمرة.

وضع فريد من نوعه: تبرز WBD بفضل محفظتها القوية من العلامات التجارية الضخمة والاستوديوهات الداخلية. يشير Perrette إلى أن الشركة تخطط لاستغلال هذه الموارد بخطة استثمار استراتيجية لتحقيق نجاح أكبر في مشاريع الألعاب المستقبلية.

التناقض بين العمالقة: تتباين استراتيجية WBD عن توجه Disney الحالي في عالم الألعاب، حيث تفضل Disney الآن الترخيص لشركات أخرى بدلاً من النشر والتطوير الداخلي، ما يمثل نقطة تحول كبرى في استراتيجيات الشركتين.

المستقبل واعد: تقف Warner Bros. على أعتاب فترة جديدة من النمو في قطاع الألعاب، مع تأكيد Perrette على أن الأساس الذي يتم وضعه اليوم سيثمر في السنوات القليلة المقبلة. مع التطلع إلى المستقبل، يظل العالم في انتظار لرؤية كيف ستتكشف هذه الاستراتيجيات وتؤثر على مشهد الألعاب.

المصدر
GameSpot

Mamdouh

املك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات Video editing  ٤ سنوات - ألعابي المفضلة هي فورتنايت و فيفا و CoD Warzone
زر الذهاب إلى الأعلى