مقالات

افضل 10 العاب موبايل بدون نت 2024

نعرف أن اللعب أونلاين تجربة ممتعة. لكن يبقى لالعاب الاوفلاين نكهتها الخاصة خصوصاً لمن يحب الهدوء والانفراد. لذلك نقدم لك اليوم ألعاب حماسية بدون نت كاملة وبدون أي عمليات شراء.

ما هي أفضل 10 ألعاب في العالم للاندرويد وآب ستور؟

يزدحم متجر بلاي ستور بالألعاب مما يجعل من الصعب اختيار اللعبة التي تريد. لذلك وبعد تجربة العديد من الألعاب رشحنا لك 10 العاب من فئات مختلفة تناسب جميع الأذواق.

The Room

لعبة الألغاز الرائعة فائقة الشهرة. والتي تزداد ألغازها صعوبة مع كل جزء صدر منها. فالجزء الأول يعطيك صندوقاً يحتوي على العديد من الألغاز والأزرار والحيل المعقدة التي يجب عليك اكتشافها لفتح الصندوق. وتتدرج اللعبة في صعوبتها حتى تيلغ أقصى درجة من الصعوبة في جزئها الرابع حيث تدخل منزل الدمى بغرفه الكثيرة التي تتصل ببعضها بطرق لا يمكن تخيلها.

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

ثلاثية جاتا

مع تحسن أداء الجوالات وترقي ميزاتها أصبح من الممكن لعب أجزاء جاتا الكلاسيكية على الجوال. وهي من جملة العاب اسطورية بدون نت يمكن من خلالها استعادة النوستالجيا للعبة الطفولة المحببة وتحتوي الثلاثية على كل من جاتا 3 وفايس سيتي وسان أندرياس. لتغوص في عالم الجريمة في المدن الثلاثة.

تنزيل ألعاب مجانا بدون نت

Minecraft

تكلمنا كثيراً في ارينا الجيمز عن لعبة البناء والإبداع ذات الشهرة العالمية. وفيها اتقوم باستخراج أحجار البناء من الأرض وإنشاء كل ما يمكن تخيله من أبنية ومنازل وقصور وقلاع بل وعوالم ومدن كاملة من الصفر. حتى ان بعض اللاعبين المحترفين ابتكروا أجهزة جوال حقيقية تعمل داخل اللعبة عبر الأحجار الحمراء.

تنزيل العاب بدون نت من جوجل

Witch Cry

لعبة الرعب والألغاز التي تنافس The Room. وفيها يخوض اللاعب مغامرة في بيت ساحرة باكية. وفي سبيل معرفة سبب بكائها يجب عليك فك الطلاسم والألغاز للكشف عن المشاكل الكبيرة التي واجهت الساحرة من قبل.

تنزيل ألعاب مجانا بدون نت

Hitman Blood Money Reprisal

في نسخة الجوال هذه من اللعبة الكلاسيكية تعود مرة أخرى للعب دور العميل 47 لكن هذه المرة مع خريطة جديدة ورسوميات محسنة. وذلك بهدف إجراء عمليات اغتيال عديدة دون أن يكتشفه احد. وهي من افضل العاب 2024.

الألعاب دون اتصال بالإنترنت

Little nightmares

لعبة ألغاز أخرى رائعة تتبع قصة فتاة تدعى Six. والتي تعبر في عالم مخيف وغريب يدعى The Maw وعليها حل الألغاز وتنفيذ المهام التي تعتمد على التسلل وتفادي الكائنات المتوحشة في هذا العالم. كما أن جو اللعبة المخيف وأسلوبها الفريد جعلها من افضل العاب اسطورية بدون نت.

كيف تنزل الألعاب مجانا؟

Death’s Door

لعبة ألغاز أخرى تتحدى ذكاء اللاعبين بألغاز دقيقة ومعقدة. وتتبع اقصة غراب يقبض أرواح الموتى ويواجه خصوم شديدي الصعوبة وزعماء خطرين وذلك في سبيل استعادة روح ضائعة مع قتال شرس في عالم مظلم وغامض لذلك ننصح بها بشدة إذا أردت تنزيل الألعاب دون اتصال بالإنترنت.

كيف تجعل الألعاب بدون نت؟

Subway Surfer

اللعبة التي فشلت كافة الاستديوهات في تقليدها وإنتاج نسخة منافسة لها. وهي لعبة جري بلا نهاية تلعب فيها دور مراهق يحب الرسم على الجدران والقطارات يحاول شرطي وكلبه اللحاق به والقبض عليه بعد أن حاول الرسم على القطار. وعليك في هذه اللعبة تفادي القطارات المسرعة نحوك وجمع العملات مع عناصر التقوية والدعم.

العاب اسطورية بدون نت

Candy Crush

بالطبع يعرف معظم اللاعبين هذه اللعبة زاهية الألوان مع أشكال وأصناف الحلوى التي تقدمها. حيث يجب عليك صف ثلاثة قطع او أكثر من الحلوى عمودياً أو أفقياً لتحقيق اهداف متعددة تفرضها اللعبة في مراحلها التي لا حصر لها والتي تبلغ المئات. كما أن أهم ما يجعل اللعبة من أفضل العاب بدون نت 2024 هو تعقيدها والتحدي الكبير الذي تفرضه على اللاعبين.

كيف تنزل الألعاب مجانا؟

Stardew Valley

لعبة الاسترخاء والهدوء التي تسمح لك بقضاء وقت حميم وممتع. وفيها تلعب دور مزارع يقوم برعاية مرزعته وإنتاج اكثر من صنف من أصناف الخضروات والفاكهة. بالإضافة إلى ذلك تسمح لك اللعبة بصيد السمك وصنع الادوات وحتى استخراج الثروات الباطنية. إلى جانب مصادقة أهل البلدة القريبة من مزرعتك والزواج من أحدهم.

الألعاب دون اتصال بالإنترنت

نأمل بأن تكون قائمتنا لألعاب الجوال أوفلاين قد نالت إعجابك. وقد حرصنا على تقديم ألعاب من فائت متنوعة لرتضي ذوقك مهما كان. بالإضافة إلى ذلك وبعد تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت APK وأيضاً آب ستور ننصح بالاطلاع على هذه القائمة التي تضم افضل 10 العاب على الاندرويد.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى