الكمبيوترمقالات

افضل 7 العاب مجانية على ستيم

يتراوح سعر ألعاب ستيم بين 40 دولاراً للعبة The Witcher 3: Wild Hunt إلى 60 دولاراً للعبة Red Dead Redemption 2. لكن ليس بالضرورة أن تدفع مبالغ كبيرة أو حتى دفع أي مبلغ للاستمتاع بألعاب جيدة على المنصة الأشهر. إليك افضل العاب ستيم 2024 المتاحة للتحميل مجاناً والاحتفاظ بها في حسابك بشكل دائم.

هل يوجد ألعاب مجانية في ستيم؟

بالإضافة إلى الحسومات ومواسم التخفيضات على المنصة يمكن أيضاً تحميل العاب ستيم مجاناً حيث يوجد قسم مخصص للألعاب المجانية. لكن يظن بعض اللاعبين أنه فقط لمجرد أن اللعبة مجانية فهذا يعني انها لن تكون ممتعة ومجرد دعاية لشراء ألعاب أخرى. بالرغم من ذلك يوجد ألعاب مجانية تستحق التجربة نعرضها عليك اليوم.

Doki Doki Literature Club

رواية بصية وتفاعلية جميلة قد تبدو لك أول الأمر أنها لطيفة ومحببة. وذلك لأنك تنضم فيها إلى نادي أدبي في مدرسة ثانوية وتتفاعل مع أربع شخصيات هي سايوري، يوري، ناتسوكي ومونيكا. لكن ما يجعل اللعبة من مجموعة العاب رعب مجانية على ستيم هي أنها تتخذ منعطفاً في أحداثها لتخبر اللاعبين عن الهوس المرضي والتعلق وطبيعة الواقع الذي نعيشه.

العاب رعب مجانية على ستيم

Conqueror’s Blade

لعبة استراتيحية أكثر من متميزة على ستيم. وتعتبر من افضل العاب مجانية على ستيم للاجهزة الضعيفة. كما أنها لعبة اونلاين ضخمة يلعب فيها اللاعب دور أحد أمراء الحرب في القرون الوسطى الذي يقود جيشه بمواجهة اللاعبين الآخرين. كما توجد في اللعبة أنماط عدة منها الحرب المباشرة أو البعثات العسكرية.

افضل العاب ستيم 2024

Cry of Fear

لعل أهم ما يثير الانتباه في هذه اللعبة أنها كانت بالأصل أحد مودات لعبة Half Life ليتم فيما بعد طرحها كلعبة مستقلة على ستيم. وهي أحد افضل العاب رعب مجانية على ستيم. حيث تلعب فيها دور شاب يدعى Simon يحاول الهروب من بلدة مهجورة ومواجهة مخلوقات مرعبة وأوهام كابوسية. حيث تناقش اللعبة الأمراض العقلية والصدمة النفسية في جو اسكندنافي بارد ومظلم.

العاب رعب مجانية على ستيم

Dota Underlord

لا نرى الكثير من العاب القتال الآلي في عالم ستيم. لكن يوجد لهذه الألعاب محبيها. حيث يقوم اللاعب في هذه اللعبة باختيار شخصية ثم تحضيرها للقتال في خريطة مقسمة لمربعات ويبلغ حجمها 8X8. لكن وبعد دخول المقاتلين والذين يسمون Heroes لحلبة القتال لا يمكن للاعبين التدخل بل يمكنهم المشاهدة فقط. يوجد في اللعبة عدة انماط أونلاين واحد ضد واحد أو تعاوني بين الأصدقاء.

تحميل العاب ستيم مجانا

Off Peak

من افضل العاب تختيم PC على ستيم. وأهم ما يميزها هو الموسيقا التي قدمتها فرقة Archie Pelago للمطورين. حيث وأثناء الاستماع إلى الموسيقا ستغرق في عالم اللعبة وتلعب دور شاب يحاول الخروج من البلدة عن طريق محطة قطار ذات فني كاتدرائي فريد. ويجب عليك الغوص في سجلات المحطة والتحدث مع الركاب للوصول إلى تذكرة القطار التي ستخرجك من هناك.

ألعاب تختيم PC مجانية

A Raven’s Monologue

لعبة غريبة وفريدة من نوعها تتبع قصة قصيرة لغراب احتار ألا ينعق أو ربما لا يستطيع ذلك. إلى جانب التفاعلات بين أهالي بلدة عن طريق صور مرسومة بأسلوب فني شديد الرقي وموسيقا مصاحبة رائعة. كل ذلك بدون أي حوار بين الشخصيات وبالاعتماد على الوسائل البصرية فقط وعليك أن تفسر القصة حسب ما فهمت منها.

ألعاب مجانية للكبار

Emily is Away

لعبة الإندي الرومنسية لمحبي النوستالجيا. العب مجاناً في هذه اللعبة التي تقدم لك رواية بصرية ممتعة تدور حول شاب وعلاقته بفتاة بعيدة عنه بين عامي 2000 و2005., لذلك ستجد ان اللعبة مصممة حسبل الرسوميات البسيطة التي تعكس ثقافة الانترنت في تلك الفترة المبكرة. حيث ستدخل إلى غرة تشات تشبه غرف AOL او امريكا اون لاين وتتحدث مع ايميلي على مدار خمسة أعوام بين الثانوية والمرحلة الجامعية.

العاب تختيم PC

ما هي أعظم لعبة مجانية؟ حسناً هذا يعتمد على ذوقك في الألعاب حيث قدمنا لك في هذه القائمة العاب الحرب والمحاكاة والمغامرة وجميعها مجانية حيث يمكن تحميل العاب ستيم مجانية من هذه القائمة ولعبها فوراً. أما إذا كنت قد وفرت بعض المال ومستعد لشراء لعبة ننصحك بقائمة افضل العاب اندري عليك تجربتها في 2024

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى