أخبار

إغلاق مجلة Game Informer بعد 33 عاماً من صدورها

بعد ثلاثة عقود تغلق المجلة الأمريكية أبوابها. وقد أعلنت عن ذلك في منشور على X يقول: “بعد 33 عاماً من الإثارة والأخبار والمراجعات والآراء في عالم الألعاب المتغير باستمرار يؤسفنا إعلامكم بإغلاق مجلة Game Informer.”

“منذ الأيام الأولى ومع الألعاب منخفضة الدقة والبيكسلات البسيطة وحتى العوالم الافتراضية المعاصرة كان لنا الشرف بمشاركة هذه الرحلة المذهلة معكم قرائنا المخلصين.”

“وبالرغم من أن مجلتنا قد توقفت إلا أن شغفنا بالألعاب الذي اكتسبناه معاً سيستمر. نشكركم لأنكم جزء من مهمتنا الرائعة. ونتمنى أن تستمر رحلتكم في عالم الألعاب”

من إهم العاملين في المجلة نذكر المحرر السابق Andy McNamara الذي يعمل الآن في EA. وأيضاً Dan Ryckert العامل حالياً في Giant Bomb وBen Honson في MinnMax.

وقد اشتهرت المجلة بتغطيتها الحصرية الغير مسبوقة لأخبار الألعاب والإعلان عن عدد كبير من الألعاب خلال عملها. وكانت شركة GameStop قد قامت بتسريح عدة عاملين في المجلة في عام 2022. ولا ندري حالياً لو ستستمر المجلة كموقع اونلاين. 

يذكر أن المجلة ولوقت طويل من عملها كانت متاحة فقط لمشتركي GameStop. لكنها قدمت في 2024 فرصة الاشتراك دون الحاجة إلى اشتراك GameStop.

كاتب

  • Sam Ibraheem

    السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations

    View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى