أخباراكس بوكسالكمبيوتربلايستايشن

 شركة Capcom تؤكد على انتهاء محتوى Exoprimal الموسمي

في الوقت القادم سوف يتم إعادة محتوى قديم بشكل أسبوعي

أعلنت شركة Capcom أن المحتوى الموسمي للعبة الشوتر Exoprimal قد انتهى.

ومع انتهاء هذا المحتوى سيتم إعادة المحتوى الشهري الذي يصدر كل شهر وستكون البداية مع الموسم الأول الذي سيعود هذا الاسبوع.

“ستبقى جميع أنماط اللعب متاحة للعب. وهذا يتضمن نمط Dino Survival إلى جانب محتوى نهاية اللعب مثل Savage Gauntlet و Time Loop Rebellion.”

“في حال اللعب فردياً أو مع مباراة مع لاعبين آخرين. سنبقي على إضافة البوتات (الذين تتحكم بهم اللعبة) بحيث يمكن الاستمتاع بقصة Hammerhead وبلوغ نهاية اللعبة”

وقد تم إصدار Exoprimal في يوليو من عام 2023 على كل من PS5 وXbox Series X/S و PS4 وXbox One وأيضاً الحاسب الشخصي ومنصة Xbox Game Pass. ووفقاً لشركة Capcom فقد جذبت مليون لاعب في أول اسبوعين. 

وتدور أحداث اللعبة حول ثقوب دوامية بدأت تظهر على كوكب الأرض وكل منها يشكل خطراً على الكوكب بعد أن خرجت منها قطعان من الديناصورات وأشكال معدلة وراثياً منها تسمى النيوصورات. 

ويتحكم اللاعبون بقوات خاصة تدعى exofighters ويجب عليهم التغلب على أعدائهم من ما قبل التاريخ إلى جانب التعامل مع الذكاء الصناعي Leviathan والذي صمم خصيصاً لمساعدة المقاتلين لكنه خرج عن السيطرة. 

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى