أخبارنينتندو

نينتندو تضيف 7 ألعاب NES على منصة Switch Online

تتضمن المجموعة كل من Golf و Mach Rider و Donkey Kong JR Math وغيرها الكثير

أضافت نينتندو سبعة ألعاب NES قديمة إلى خدمة الاشتراكات الخاصة بها Switch Online.

وقد تضمنت القائمة الجديدة “مغامرات ثنائية الأبعاد ونادرة، لعبة شوتر بين المجرات، وألعاب تعليمية يسودها التحدي”

ويتيح الاشتراك العادي في Switch Online ألعاباً عديدة كانت قد صدرت على أجهزة NES وSNES و Game Boy و Game Boy Color. تيلغ قيمة الاشتراك 3.99 دولاراً لشهر واحد و7.99 دولار لثلاثة أشهر و19.99 دولاراً لمدة 12 شهر.

أما عن الاشتراك الأعلى وهو اشتراك التوسعات Expansion Pack فيقدم ألعاباً صدرت على Sega Mega Drive و Genesis و N64 و Game Boy Advance.

ووأهم الأللعاب التي صدرت سوف نلخصها فيما يلي.

لعبة Urban Champion

لعبة قتال شوارع لا قواعد فيها إلا للقبضة واللكمات. وفيها ترسل خصومك إلى أسفل الشارع عبر الفتحات. وفي حال النجاح فيها يتم إمطارك بالوريقات من شرفات المنازل وترتفع في ترتيبك. لكن يجب الحذر أيضاً من سكان الشرفات الذي يحاولون إلقاء أواني الزرع على رأسك.

لعبة Golf

من أول الألعاب الرياضية التي صدرت عام 1990 لجهاز NES وفيها يجب أن تتفوق في لعبة الغولف التي تتطلب أكثر من مجرد رميات للكرة. حيث يجب حساب اتجاه الريح وموقع الرمال التي قد تبتلع الكرات. وفيها 36 فتحة يجب التفوق في تسديد الأهداف عليها.

لعبة Donkey Kong Jr. Math

لعبة تشكل مزيجاً غريباً من Donkey Kong  و Donkey Kong Jr والرياضيات. حيث سوف تتجول في الأدغال وتعبر المراحل عبر أداء العمليات الحسابية واعتماداً على خبرتك في الرياضيات سوف تجمع مفاتيح ورموز تساعدك على جمع وطرح وضرب وقسمة الأرقام. وسوف يكون هناك امتحانات أيضاً. مما يجعلها لعبة ممتع وتعليمية معاً.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى