أخبار

المدير التنفيذي لشركة Ubisoft: توجد عدة مشاريع ريميك لعدة أجزاء من لعبة Assassin’s Creed

صرحت أحد التقارير العام الماضي أنه يتم حالياً عمل ريميك لجزء Black Flag

أكد Yves Guillemot المدير التنفيذي لشركة Ubisoft أنه يتم العمل حالياً على عدة مشاريع ريميك لعدة أجزاء من لعبة Assassin’s Creed.

وجاء هذا التصريح في إطار مقابلة مع موقع الشركة عندما تم سؤاله عما يجب لمحبي اللعبة أن يتوقعوه مستقبلاً.

“في البدء يمكن للاعبين أن يتحمسوا حيال ريميك لعدة أجزاء، وهذا سيسمح لنا بإعادة النظر في بعض الألعاب التي طورناها فيما مضى ونعطيها طابعاً حديثاً”

“هناك عوالم لا تزال واسعة في أجزاء Assassin’s Creed القديمة. يالإضافة إلى ذلك وللإجابة عن السؤال يوجد الكثير من التجارب المتنوعة. ويتلخص الهدف في انتظام انتاج أجزاء اللعبة لكن دون تكرار التجربة كل عام”

“هناك الكثير من الأمور الجيدة قادمة في الطريق بما في ذلك جزء Hexe والذي تم الإعلان عنه مسبقاً. والذي سيكون مختلف تماماً عن الأجزاء السابقة مثل Assassin’s Creed Shadows. وأعتقد أننا سنفاجئ الناس”

وقد أفاد أحد التقارير العام الماضي أن Ubisoft بدأت بتطوير ريميك لأحد الأجزاء وهو Black Flag الذي يحوز على شعبية كبيرة بين اللاعبين.

ووفقاًً لموقع Kotaku فإن الريميك للعبة التي تم إصدارها عام 2013 على  PS3 و Xbox 360 لن يخرج إلى العلن إلا بعد عدة أعوام على الأقل. 

وبالرغم من أن Ubisoft لم تصدر أي ريميك لأي من أجزاء Assassin’s Creed فقد أصدرت العديد من الريماستر لها. 

على سبيل المثال أصدرت الشركة Assassin’s Creed:The Ezio عام 2016 والتي قدمت ريماستر لكل من Assassin’s Creed II و Brotherhoosd و Revelations. لتتبعها في عام 2018 بنسخة ريماستر من جزء Rogue.

Sam Ibraheem

السموءل ابراهيم من سوريا، كاتب مقالات ومترجم في عدة مواقع ومدونات، اعشق العاب البناء والمحاكاة والاستراتيجية وفي مقدمتها The Sims و Civilizations
زر الذهاب إلى الأعلى